قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ

قصتي مع لا إله مثلك سبحانك إني كنت من المجرمين أقدمها للجميع ليتدارسوا أهمية وإعجاز هذا الدعاء العظيم ديننا الإسلامي يحقق الإعجاز بكلماتنا الساحرة من الذكر والأذكار آيات القرآن التي تبعث الحياة، وتمر بأوضح قاعدة التكرار من خلال الصعوبات أو لمن لديه حاجة لا يعرف كيف يحصل عليها.

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من المجرمين

لقد بلغت سن الـ 33، ولم يرزقني الله برجل صالح، هذا هو العمر الذي تصل إليه كل فتاة عندما تفقد الأمل في الزواج، إلى جانب الكلمات السيئة التي تسمعها من كل من حولها، والتي لا شيء. ولكن استجابة لحالتها الاجتماعية وعمرها.

سمعت في التلفاز أحد المشايخ يتحدث عن فضل دعاء ذي النون وحكم تكراره كثيرًا قبل الزواج في تكراره بأي عدد وتحت أي ظروف للمستخدم.

لا إله إلا أنت سبحانك . والحقيقة أنني كنت من مجرمي الزواج

ثم أملت، وعلمت أني أستطيع أن أكرر ذلك في العرس، ومنذ ذلك الحين حفظت قول: لا إله إلا أنت سبحانك.

ومن الجدير بالذكر أنني استخدمت العديد من الأساليب التي يمكن من خلالها استخدام هذا الدعاء لتحقيق الرغبات، ومن هذه الطرق التكرار وغيرها التي لا تتطلب التكرار، وقررت أن أقدم من خلال نقل قصتي مع لا إله إلا الله سبحانك إني كنت من الظالمين.

قال: لا إله إلا أنت سبحانك.

الطريقة الأولى التي اتبعتها لجني ثمار ومعجزات هذا الذكر العظيم هي السجود، وهي الطريقة المعتادة عند الجميع، ولكن أهم ما يجب مراعاته لتحقيق المعجزة هو استحضار الآية. النية التي تكررت من أجلها.

لا إله إلا أنت سبحانك

أما الطريقة الثانية فهي تكرر 1000 مرة في اليوم.

وبعد إعلان النية كنت أكرر هذا الذكر 1000 مرة في اليوم، وأحياناً أكرره 1000 مرة في الصباح ومثله في المساء، وكان هذا بعيداً عن كل ما أطمح إلى تحقيقه، لكن هذا الدعاء جعلني أشعر براحة نفسية. ما زلت لم أشعر به من قبل.

ودعاء ذو ​​النون يصنع العجائب

والجدير بالذكر أن قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين هي من القصص التي تثبت أن هذا من الدعاء الذي أكرمه الله بالمعجزات وذلك بتحقيق ما أرغب وأريد.

لقد رزقني برجل صالح، شعرت معه بالسعادة الزوجية التي لم أتخيلها، فهو يكبرني بـ 4 سنوات فقط، وهو خير رجل وسند لي، لذا أنصح الجميع بصلاة ذي الحجة الآن. الأمنيات تتحقق.

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من المجرمين، مثال حي لعظمة هذا الدعاء وقدرته على تحقيق ما تأمله النفس وتطمح إليه، وما يريده الجميع تحقيق ذلك، لذلك أنصح الجميع باستخدامه من خلال تجربتي.