تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا

تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا

تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا تعتبر من أفضل التجارب التي مررت بها والتي كان لها آثار إيجابية كثيرة في حياتي وهي من الآيات القرآنية المباركة التي كان السلف الصالح يرددونها اقرؤوا عند دخول المسجد.

تجربتي أتوسل إلى ربي أن ينزلني منزلاً مباركاً

دعاء ربي أنزلني منزلاً مباركاً من النعم العظيمة الموجودة في سورة المؤمنون، حيث يقول الله تعالى في كتابه الكريم: {وقل رب أنزلني منزلاً مباركاً}. وأنت خير المنزلين.”} [المؤمنون: 29].

وقد ردد هذا الدعاء كثير من الأنبياء لعظم فضله وثوابه. وكنت أكررها في كل صلاة وفي كل وقت.

في الواقع، كنت أعيش مع عائلة زوجي في منزل صغير جدًا ودعوت كثيرًا أن يبارك الله في زوجي وأن نتمكن من الانتقال إلى منزل آخر حتى يكون لدينا عائلة خاصة بنا.

فضل الدعاء ربي أنزلني منزلا مباركا

ومن خلال تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا، أستطيع أن أقول إن فضل ذلك الدعاء عظيم وبعد فترة من متواصلة هذا الدعاء حلت البركة في حياتي وفتح الله عز وجل أبواب الحفظ. لزوجي.

ويمكننا أيضًا أن ننتقل إلى منزل آخر أكبر، حيث كنت أتمنى أن يرزقنا الله عز وجل بالذرية الصالحة، وتغيرت أحوالنا بشكل لم يتوقعه أحد، فواصلت الدعاء والحمد لله على نعمه علينا. .

تجربتي مع الدعاء: اللهم أنزلني منزلاً مباركاً

ذهبت يوم الجمعة إلى المسجد لصلاة الجمعة وجلست أستمع إلى آيات القرآن الكريم الخطبة، وذكر أنه يستحب للمؤمن أن يدعو بما هو مكتوب في كتاب الله، ومن الأحاديث الشريفة النبي.

وأثناء الصلاة صلى معنا الشيخ بسورة المؤمنون، واطمأن قلبي عندما سمعت الشيخ يقول: {وقل رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين}. أولئك الذين يرسلون. [المؤمنون: 29].

وبعد أن انتهيت من الصلاة علقت الآية في ذهني، فبدأت أتلوها في الصلاة وجعلتها من الأدعية التي كانت تتكرر دائما على لسان حياتي لي، وتنزلت البركات على حياتي كلها، ف لقد كانت حقًا واحدة من أفضل التجارب التي قمت بها في حياتي والتي قمت بها حتى الآن.

تجربتي مع تكرار الدعاء اللهم أنزلني منزلاً مباركاً

بدأت تجربتي بترديد “اللهم أنزلني منزلاً مباركاً” بعد فترة طويلة من المعاناة لي ولعائلتي لأننا جميعاً كنا نعيش في منزل صغير جداً، ظللت أدعو الله عز وجل أن يباركنا ويمكّننا لينتقل إلى منزل آخر، وبعد فترة من تكرار دعاء “اللهم أنزلني منزلاً مباركاً”، رزقنا الله الخير والبركة والحياة الرغيدة.

رزقني الله وأخي بعمل جيد وفتح لنا أبواب الوجود واستطعنا الانتقال إلى منزل آخر لقد أدركت حقًا أن كرم الله عظيم، فسبحان الله أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي

وبذلك نقلت لكم تجربتي في دعاء ربي أنزلني منزلاً مباركاً، وتجارب أخرى تؤكد فضل ذلك الدعاء في تيسير الأمور له الفرج.