تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد

تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد

تجربتي مع خلطة الرومي لعلاج السحر والغيرة من التجارب التي ساعدتني على التعافي بسرعة مما كنت فيه. تعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات التي يمكن أن يستخدمها مريض السحر والغيرة للتخلص مما يصيبه، وذلك بفضل مكوناتها وطريقة استخدامها، ومن خلالها سأقوم بشرح التفاصيل الكاملة مررت بتجربتي في المقالة التالية.

تجربتي مع خلطة الرومي لعلاج السحر والحسد

ظهرت لدي أعراض السحر التي جعلتني أخاف من نفسي، وشعرت وكأنني أعيش في عالم مختلف عن الذي يعيش فيه الجميع، وهو عالم الحاجة والإحساس الدائم بالتلوث.

هذه الحالة سيطرت علي لعدة أيام، حتى لاحظت أنني لا أريد سماع القرآن الكريم، وهذا ضد طبيعتي لتهدئة نفسي، والآن أشعر بذلك ولا أستطيع سماع القرآن.

ذهبت وأبلغت والدتي بما حدث معي، وذهبنا إلى شيخ لا يأخذ المال في هذه الحالات، وأكد من الأعراض التي ظهرت علي أثناء الرقية الشرعية أن عندي مشكلة ذهبت، وهي سحر ثقيل، يجب أن أتبع منه ما ينصحني به، وكانت نصيحته هي استخدام خلطة الرومي.

مكونات خلطة الرومي السحرية للشفاء

اندهشت عندما طلب مني استخدام خلطة الرومي لعلاج السحر، وهنا بدأت تجربتي مع خلطة الرومي لعلاج السحر والغيرة ولم أعرف ماذا أفعل بها، لكنه وصف لي مكونات هذه الخلطة .

وأخبرني أنها مكونة من كيلو سدر قذر مع قليل من الملح الخشن، بالإضافة إلى كيلو الشبة المطحونة، وخمسة لترات من الماء عليها الرقية الشرعية، وبعض آيات القرآن الكريم.

قمت بخلط المكونات مع بعضها البعض وقسمتها بالتساوي إلى 7 أكياس وذلك حسب تعليمات الشيخ الذي أخبرني أن العلاج يستمر لمدة 7 أيام متتالية على أن أحرص على إذابة المكونات بشكل صحيح في الأكياس. ماء

طريقة استخدام خلطة الرومي لعلاج السحر

وبعد تحضير خلطة الرومي لاستخدامها في العلاج، بدأت بتجربة خلطة الرومي لعلاج السحر والغيرة، والتي بها توجهت إلى الله بالدعاء بالشفاء.

أضع الخليط على جسدي وأبدأ بالاستحمام به بعد صلاة الظهر والعشاء، كررت ذلك لمدة 7 أيام متتالية، وهو ما يتوافق مع عدد الأكياس.

هل لخليط الرومي وقت محدد؟

ولكي تكون تجربتي مع خلطة الرومي لعلاج السحر والغيرة مفيدة، سأبين لكم الفترة التي يجب فيها ترك الخليط على الجسم قبل الاستحمام، وهي بحدود 3 ساعات، مع الاستمرار في هذه الفترة إلى قراءة القرآن الكريم وكذلك الرقية الشرعية.

أخبرني الشيخ أنني لا أستطيع أن أتركه على الجسم إلا لمدة 10 دقائق، وهو ما يناقض خوفي من السحر، فتركته أطول فترة ممكنة، وبعد تلك الفترة غسلت جسدي جيداً.

أعراض التخلص من السحر باستخدام خلطة الرومي

ظهرت لدي بعض الأعراض التي ساعدتني على توقع الخلاص من السحر، والتي أكد لي الشيخ أنني بهذه الطريقة سأتعافى منها نزيف الأنف.

أصبت بإسهال شديد جداً، ونمت لساعات طويلة، وأحست بزيادة في ضربات القلب، وخرجت غازات كثيرة من جسدي، ولم أشعر بالخوف والقلق الذي شعرت به أيضاً، لاحظت ظهور البثور بعد خليط الروما.

لذلك، وبناء على تجربتي مع خلطة الرومي لعلاج السحر والغيرة، أنصحك باستخدام هذه الخلطة للشفاء، ولكن يجب أن يرافقها شخص لديه المعرفة الكافية بها وأعراض الشفاء بسببها.

خلطة الرومي من الخلطات الشهيرة التي تتكون من أعشاب طبيعية، والحسد يعالج به بسهولة، ولا يستغرق الشفاء به وقتاً طويلاً.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”هل يجوز الاستحمام بخلطة الرومي بالحمام؟” answer-0=”لا، يجب غسل الجسم بوعاء خارج الحمام لأنها من الخلطات المقروء عليها آيات قرآنية للشفاء.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ماذا تعالج خلطة الرومي؟” answer-1=”تعالج السحر، العين، الحسد، الاكتئاب، البهاق، الهموم، الشلل، الغموم وجميع المشكلات النفسية.” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]