تجاربكم مع دعاء تسخير الزوج.. تبين يحبك زوجك ادعي هذا الدعاء

تجاربكم مع دعاء تسخير الزوج.. تبين يحبك زوجك ادعي هذا الدعاء

تجاربك مع دعاء إخضاع الزوج.. تبين أن زوجك يحبك، فهو من الأدعية التي تشبه السحر، وبسبب هذا تحقق المرأة ما تريد مع زوجها، مثل هناك. فلا بيت يخلو من الخلافات، والمرأة الصالحة هي التي تبحث عن طريقة لحل مشاكل بيتها دون إهمال حقوقها أو حقوق زوجها، ومن خلال تجربتي مع التوسل للزوج سأقدمه في المقال القادم لكل من يريد أن يعرف.

تجاربكم مع الصلاة لاستخدام الرجل

وجدت امرأة تعاني في حياتها مع زوجها وتمر معه بأزمات كثيرة. اهتمام

بدأت تشتكي من اهتمامها بي ولم أجد أفضل من أن أعرض عليها تجربتي لتستفيد منها وأنا بنفسي قررت أن أقدمها لكم لتستفيدوا منها أيضا وذهبت بسببها لمشاكل كثيرة مع زوجي أدت إلى ابتعاده عن المنزل وتركه بشكل كامل لعدة أيام.

في يوم من الأيام توجهت إلى الله ودعوت كثيرا ودعوت كثيرا أن يصلح حالي، وبعد ذلك شعرت بسلام في نفسي ورجع زوجي إلى المنزل، لكنه لا يزال يضايقني في أشياء كثيرة لا تخلق مشاكل بيننا. .

أظهري لزوجك أنه يحبك، رددي هذا الدعاء

قالت لي أمي: هل تريدين أن يطيع زوجك ويخرج منك هذا الشيطان الذي يسيطر على علاقتك؟ فأجبتها بالتأكيد نعم، فقالت: ردد دائما دعاء التسليم، أي:

“”اللهم يا من قهر القوي على الضعيف، وقهر الشياطين والجن والخمر لنبينا سليمان، وقهر الطير والحديد لنبينا داود، وقهر النار على نبينا إبراهيم أسلم، اللهم أسلمني”” زوجني بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك، أنت وحدك القادر على ذلك، لا شريك لك، يا الله يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض الحياة الأبدية، الحياة الأبدية، اللهمّ أحنن قلبه عليّ.”

نداء لإخضاع الرجل وحل المشاكل

تقدمت وبدأت بتكرار الدعاء لإخضاع الزوج، مما ساعدني على التغلب على المشاكل الكبيرة التي كنت أعاني منها مع زوجي لأنني كثيراً ما كنت أعاني منها.

ولكني ظللت أردده بعد كل صلاة، لأني سألت الله أن يبعد عنا الشيطان ويقوده إلي ويجعلني له كما يحب وهو كذلك، واكتشفت أن هذا الدعاء سحر، فقدمت ومن تجاربكم مع دعاء خضوع الزوج وأنصح كل امرأة تعاني من مشاكل مع زوجها وتخاف من خراب بيتها بهذا الدعاء للحفاظ على البيت والابتعاد عن كل المشاكل التي يمكن أن تقع هو – هي.

ولا تنسوا الاستغفار، فإن له قوة عظيمة في تغيير الحال إلى شيء أفضل، ولكن لا بد من النية، وهي تحسين العلاقة بين الزوجين.

لذا، تجربتي تقدم تحت تجاربكم مع صلاة إخضاع الرجل.