كما توقعت.. الفراج يعلق بسخرية على هدف النصر الثاني ضد الأخدود

كما توقعت.. الفراج يعلق بسخرية على هدف النصر الثاني ضد الأخدود

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في مرمى الأخدود خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية”، ما جعله يقترب خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل رونالدو هدفه الرائع في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة متقنة من علي الحسن من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وبمهارة عالية سددها في شباك الخصم.

وبهذا الهدف رفع رونالدو رصيده إلى 33 هدفا هذا الموسم، في صدارة قائمة الهدافين، بفارق تسعة أهداف عن أقرب منافسيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال.

والآن يحتاج الدون البرتغالي إلى هدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري، والذي يملكه النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله.

في المقابل، تفاعل الإعلامي الرياضي وليد الفراج مع الهدف، وعلق: “كما توقعت، كريستيانو رونالدو هداف الدوري، والهلال بطل الدوري”.

وأضاف: “نقول من الآن سأعود إلى النصر، ومبروك للهلال لقب الدوري، وسأعود لميتروفيتش، ومبروك لرونالدو جائزة الهداف”.

وأضاف ساخرا: “لاعبونا في العشرينات من عمرهم لا يستطيعون المشي ويغيبون لأسابيع بعد الإصابات، بينما يظهر لاعب في التاسعة والثلاثين بهذا المستوى وبهذا الشغف، أشياء لن تجدها إلا في شخص رونالدو”. “.

يُذكر أنه في موسم 2018-2019 مع النصر، كان حمدالله قد سجل 34 هدفاً، ليحصل على جائزة الهداف. بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أخرى من علي الحسن.