كبر راسك.. الهريفي يهاجم جمهور النصر ويبرئ مالكوم من التهمة

كبر راسك.. الهريفي يهاجم جمهور النصر ويبرئ مالكوم من التهمة

نفى فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، الاتهامات الموجهة لمالكولم أوليفيرا، نجم الهلال، بشأن ما حدث في مباراة الاتحاد والأهلي.

وتزامن دفاع الهريفي مع تسجيل مالكولم هدفا حاسما في اللحظات الأخيرة من المباراة أمام الأهلي، ليقود فريقه إلى فوز مثير 2-1 في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، مما جعله أقرب إلى تحقيق اللقب. .

وتساءل سعد الحارثي نجم النصر السابق، خلال برنامج “دورينا جير”، قائلا: “مالكولم سجل هدف الفوز للهلال بعد ركضة سريعة في الدقائق الأخيرة من المباراة علامة استفهام!”.

وأضاف الحارثي متسائلا: “هل كل هذا بسبب التمارين البدنية فقط؟”، ملمحا إلى احتمالية تناول لاعبي الهلال للمنشطات، خاصة مالكولم.

في المقابل، رد الهريفي عبر حسابه على تويتر، وقال: “لتوضيح الأمور لبعض من اتهم مالكوم، هذا ما يميز اللاعب، البداية القوية، والسرعة في التحولات”.

وأضاف الهريفي: «لقد فعل ذلك هذا الموسم في العديد من مباريات الموسم ونرى سرعته في التحولات والبدايات».

وتابع: “مالكولم بريء من تهمة المنشطات، اللاعب أظهر مستواه الحقيقي في مباراتين مهمتين لنادي الهلال أمام الأهلي والاتحاد”.

وتفاعلت جماهير النصر بغضب مع الهريفي، حيث علق أحدهم قائلا: “استمروا في الدفاع عن الأزرق ولاعبيه”. بدوره رد الهريفي: “تابع تغريداتي واصمت وإلا سأقوم بحظرك”.

يُذكر أن الهلال يحتاج إلى نقطة واحدة فقط ليفوز بلقب دوري الروشان السعودي لصالحه.