رئيس القادسية يقدم وعد لجماهير الهلال والنصر بعد العودة لدوري روشن

رئيس القادسية يقدم وعد لجماهير الهلال والنصر بعد العودة لدوري روشن

وعد بدر الرزيزة، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، جماهير الفريق بموسم مثير في الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل بعد ضمان الصعود، وحذر الهلال والنصر بقوة. رسالة.

حجز نادي القادسية أولى تذاكر الصعود لدوري روشان السعودي للمحترفين، بعد تعادله المثمر مع مضيفه أحد (2-2) مساء الاثنين، في إطار الجولة الحادية والثلاثين.

وأعرب الرزيزا عن امتنانه لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية ونائب سموه، قائلاً: «أتقدم بخالص الشكر لأصحاب السمو على دعمهم المستمر للقادسية، وحرصهم على العودة إلى مكانتهم الطبيعية». بين الأندية السعودية الكبيرة”.

وأضاف: «الرياضة السعودية تحظى بدعم غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة حفظها الله، مما ساهم في تحقيق الإنجازات على المستوى الفردي والجماعي، وجعلنا نسعى للتميز على مستوى العالم».

كما شكر شركة أرامكو السعودية، مشيراً: “نشكر الشركة المالكة على الدعم القوي الذي تقدمه، والذي أتاح لنا أن يكون لدينا فريق قادر على المنافسة في السنوات المقبلة”.

وتابع مخاطبا الجماهير: “يسعدني أن أتقدم بالتهاني لجماهير القادسية وأهالي المنطقة الشرقية والخبر بشكل خاص، وأشكرهم على وقوفهم خلف فريقهم ودعمهم للاعبين”. خلال رحلتهم في الدوري الأصفر.”

وفي رسالته إلى أندية الروشن: “الهلال قدم موسماً مميزاً هذا الموسم، وسيكون النصر منافسهم الموسم المقبل، على صعيد النتائج وحتى التعاقدات مع أسماء أجنبية كبيرة، والقادسية ستكون المفاجأة الموسم المقبل”. دوري روشان وسيكون المنافس الأول على لقب الدوري.

واختتم الرزيزة تصريحاته بالتأكيد: “نعد جماهير القدس برؤية فريق يسعدهم في دوري الروشن، ونحن نعمل وفق استراتيجيات تم وضعها لضمان مستقبل النادي في تشكيله”. في السنوات المقبلة.”