جماهير الهلال تطالب معاقبة مدرب الأهلي يايسله بسبب تصرفه

جماهير الهلال تطالب معاقبة مدرب الأهلي يايسله بسبب تصرفه

أثارت تصرفات كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، جدلاً واسعاً قد يمتد لمجموعة من نجوم ومدربي دوري الروشان للمحترفين.

ومنذ انضمامه في يناير 2023، شهدت الملاعب السعودية عدة مواقف وصفها الأسطورة البرتغالي بـ”غير الأخلاقية”.

وتوالت الأحداث بعد تصرفات رونالدو، حيث ظهر مالكولم دي أوليفيرا، جناح الهلال، في مشهد مماثل خلال الكلاسيكو ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، حيث بدا أنه يوجه إشارات “غير أخلاقية” لجماهير الفريق المنافس.

هذه التصرفات جعلت الإعلاميين وجماهير كرة القدم يتابعون بعناية كل تحرك يقوم به أبرز نجوم ومدربي الأندية، في محاولة للسيطرة على أي تصرفات مماثلة قد تؤدي إلى أزمات.

وفي هذا السياق، نشر الإعلامي الرياضي خالد العقيلي مقطع فيديو لماتياس جايسلي المدير الفني للنادي الأهلي، خلال مباراة الهلال أمام الهلال في “الجوهرة المشعة” بجدة، والتي خسر فيها الأهلي 1-2. .

ولم تفوت جماهير الهلال فرصة المطالبة بالعدالة حيث استغلت مقطع يايسلا المنشور للمطالبة بمعاقبة مدرب الأهلي بنفس القدر الذي سيعاقب به مالكولم إذا تقرر اتخاذ بعض الإجراءات. ضده.

وظهر يايسلا في المقطع وهو يقوم بحركات بيده، مما أثار تساؤلات حول معنى هذه الحركات ومقارنتها بتصرفات مالكولم، لكن الواقع يوضح أن مثل هذه الحركات شائعة بين المدربين العالميين، حيث أنهم في كثير من الأحيان يقصدون توجيه اللاعبين إلى مارس المزيد من الضغط على الخصم، ولا تحمل النية التي نسبت إلى تصرفات مالكولم بعد جماهير الاتحاد أو حتى كريستيانو رونالدو أمام منبر نادي الشباب.