ثبت الآن تردد قناة العربي 2024 وتابع أقوي البرامج والأخبار لحظة بلحظة

ثبت الآن تردد قناة العربي 2024 وتابع أقوي البرامج والأخبار لحظة بلحظة

تعد البرامج السياسية والبرامج الحوارية من أكثر أنواع البرامج التي يتابعها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، ونظرًا لتردد قناة العربي فإنه يمكن متابعة كافة البرامج السياسية مباشرة، كما ترغب هذه البرامج في مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تحدث في المجتمع بشكل كامل وقد أوضحت القناة أنه تم تحديث التردد لبث محتواها بشكل أفضل وسوف نتعرف على التردد الجديد على النايل سات وأيضا على هوت بيرد.

تردد قناة العربي

تردد قناة العربي على النايل سات

تعتبر القنوات الإخبارية من القنوات التي يحب الكثير من الأشخاص متابعتها بشكل مستمر، لأنها تعرض وتناقش أهم القضايا التي يمر بها المجتمع في الفترة الحالية، ولتنزيل القناة على النايل سات يمكنك بعد ذلك تسجيل بيانات التردد.

تردد القناة 10971
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3\4
الاستقطاب ح

تردد قناة العربي على القمر الصناعي هوت بيرد

يعتبر هوت بيرد من الأقمار الصناعية الهامة التي تعمل على عرض بعض القنوات التلفزيونية الإخبارية الهامة على المستوى العالمي. وتردد القناة إيه.

تردد القناة 12520
الاستقطاب رَأسِيّ
معدل الترميز 27500

ما هي برامج قناة العربي؟

قناة العربي هي إحدى القنوات التليفزيونية التي شهدت العديد من الأحداث التي شهدتها البلاد. اشتهرت القناة في جميع أنحاء العالم العربي بمحتواها الثقافي السياسي، كما أنها كانت متحمسة لعرض أهم البرامج التلفزيونية.

  • برنامج عصر الكتاب: يعتبر من البرامج الثقافية التي تعرضها القناة.
  • بالإضافة إلى برنامج طرب: الضب، فهو يعتبر من أهم البرامج الغنائية التي تقدم لأول مرة في الوطن العربي، ويحب استضافة أهم المطربين في الوطن العربي لمناقشة بعض المشاكل سواء فنية أو سياسية.