بينهم النصر.. الهلال يختار ملعب التتويج بلقب الدوري والرابطة ترد

بينهم النصر.. الهلال يختار ملعب التتويج بلقب الدوري والرابطة ترد

أعلن نادي الهلال رسمياً عن اختيار ملعبه للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك عبر خطاب أرسله النادي إلى رابطة الدوري قبل ساعات من انطلاق مباريات الجولة الـ31 للمسابقة.

ويتطلع الهلال إلى حصد نقطة واحدة فقط، ليعلن التتويج رسمياً باللقب، عندما يلتقي الحزم على أرض ملعب الملز، مساء السبت.

وأعلنت إدارة المسابقات برابطة الدوري، في الأول من مايو/أيار الماضي، نقل المواجهة بين الهلال وضيفه الحزم إلى ملعب الملز بدلاً من “المملكة أرينا” بسبب خوض الأخير بطولة “رينج أوف فاير” للملاكمة.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة الهلال أنها تواصلت رسمياً مع رابطة الدوري وأبلغتهم بجاهزية ملعب المملكة أرينا لاستضافة لقب الفريق قبل مواجهة الطائي في الجولة الثلاثين والثلاثين.

كما اعتمدت إدارة الهلال ملعب حديقة الأول كخيار للملعب لتتويج الهلال بلقب الدوري في حال ازدحام ساحة المملكة مرة أخرى بسبب القوة القاهرة.

من جهة أخرى وبحسب مصادرنا الخاصة فإن الاتحاد يقترب من الموافقة على تتويج الهلال على ملعب المملكة خلال مباراته أمام الطائي، على أن يكون الهلال قد ضمن اللقب بعد مباراته أمام الحزم. .

وأكدت مصادرنا أن رابطة الهلال طرحت ثلاثة خيارات بعد تأمين الفوز باللقب في مباراة الحزم، وهي: التتويج في نفس المباراة، أو خلال مباراة النصر، أو في مواجهة الطائي التي تقام في الحزم. ساحة المملكة.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الإعلامية تلمح إلى إمكانية فوز الهلال بالدوري السعودي على ملعب حديقة الأول، معقل نادي النصر، خلال الديربي المنتظر بين الفريقين في الجولة الثانية والثلاثين للبطولة، خاصة إذا خسر الهلال في مباراته أمام الحزم.