بعد السب والشتائم.. سمير عثمان يحذر الهلال ويرفع دعوى قضائية

بعد السب والشتائم.. سمير عثمان يحذر الهلال ويرفع دعوى قضائية

فاز نادي الهلال في مباراة حاسمة أمام الأهلي بنتيجة 2-1، ضمن الجولات المؤجلة من دوري الرشن لكرة القدم.

وتصدرت المباراة عناوين الصحف بعد جدل تحكيمي كبير أثاره هدف التعادل الذي سجله اللاعب الصربي ميتروفيتش بضربة رأس في الشوط الثاني.

وأثارت تسديدة الحكم جدلا واسعا، خاصة بعد تصريحات سمير عثمان خبير التحكيم المصري، في برنامج “العمل يا وليد”، حيث أكد أن الهدف لم يحتسب وأن تدخل ميتروفيتش كان خطأ كان سيحتسب لصالحه. من الاهلي .

ولاقت تصريحات عثمان استياء شديدا من جماهير الهلال التي عبرت عن غضبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالبة بإخراجه من البرنامج بسبب تصريحاته المغرضة.

من ناحية أخرى، اتخذ سمير عثمان الخبير التحكيمي إجراءات قانونية ضد بعض الحسابات المرتبطة بجماهير الهلال التي وجهت إليه إساءة شديدة ومباشرة.

وتقدم عثمان بشكوى رسمية يطالب فيها بمحاسبة هؤلاء، مشددا على ضرورة الحفاظ على النزاهة واحترام النقد البناء بعيدا عن السب والقذف.

كما وجه سمير عثمان تحذيرا شديد اللهجة لباقي جماهير الهلال، محذرا من تحويل المناقشات الرياضية على منصات التواصل الاجتماعي إلى ساحات للشتائم والشتائم، وأكد على أهمية الحفاظ على اللياقة في الحوار وألا تتجاوز العواطف حدود المتبادل الاحترام بين الأفراد، مع التأكيد على أن التواصل البناء يتم بأسلوب التحدث فقط بطريقة راقية ومحترمة.

جدير بالذكر أن جماهير الهلال طالبت باستبعاد سمير عثمان من البرنامج الإعلامي الرياضي الشهير أكشن مع وليد.