اتحداه يلعب.. جيسوس يفاجئ النصر بقراره الجديد والجماهير تعلق

اتحداه يلعب.. جيسوس يفاجئ النصر بقراره الجديد والجماهير تعلق

أثار جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، ضجة في الوسط الرياضي، بسبب قراره الجديد بشأن مشاركة اللاعبين الأساسيين في المباريات الحاسمة المتبقية من دوري الروشان للمحترفين، ومن بينها مباراة ديربي الرياض مع النصر. .

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 86 نقطة، ويقترب من حصد اللقب للمرة التاسعة عشرة في تاريخه بفضل فوزه الأخير على أهلي جدة بنتيجة 2-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين.

وبحسب صحيفة الجزيرة، فإن جيسوس قرر في المباريات الأربع الأخيرة أمام الحزم والنصر والطائي والوحدة، الاعتماد على المداورة بهدف منح الراحة لأبرز اللاعبين ولاعبيهم. لضمان التعافي والاستعداد للمباراة الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد جيسوس أنه اتخذ هذا القرار نتيجة الإرهاق الكبير الذي يعاني منه اللاعبون بسبب ضغط الموسم المستمر، ورغبته في خوض المباراة الأخيرة دون إصابات أو غيابات.

في المقابل، تفاعلت جماهير النصر باستياء من القرار، حيث علق أحد المشجعين وقال: “والله أتحداه أن يلعب على مقاعد البدلاء”، فيما قال آخر: “يسوع يسعى لفسخ عقده. مستحيل أن يلعب الهلال على الدكة أمام النصر: “كارثة على الدكة”.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال الحزم على ملعب “المملكة أرينا” بالرياض في الجولة الـ31، فيما سيزور النصر على ملعب “أول بارك” في الجولة الـ32، مما يزيد من الإثارة في مشوار الفريق نحو اللقب. العنوان.