أول تعليق من لجنة الانضباط على تهديد الاتحاد بغياب مالكوم أمام النصر

أول تعليق من لجنة الانضباط على تهديد الاتحاد بغياب مالكوم أمام النصر

قدم نادي الاتحاد، اليوم، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد اللاعب البرازيلي مالكولم دي أوليفيرا، نجم نادي الهلال، مستغلاً المدة المسموح بها وهي 30 يوماً من تاريخ الإيقاف. حادثة.

وخلال مباراة نصف نهائي كأس الحرمين الشريفين بين الاتحاد والهلال، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، أثار مالكولم جدلاً واسعاً بسبب لفتة غير لائقة بعد توجيه جماهير الاتحاد لسعود عبد. حميد يسجل الهدف الثاني للهلال.

وبحسب مصادرنا فإن لجنة الانضباط تلقت مؤخراً شكوى نادي الاتحاد، وأعلنت في أول رد لها أنها ستدرس الشكوى تمهيداً لإصدار القرار النهائي المناسب بمعاقبته أو رفض الشكوى.

يُذكر أن الاتحاد استغل فترة الـ30 يومًا وانتظر نهاية مباراتي الهلال أمام الأهلي والتعاون ليتقدم بشكوى ضد مالكولم يطالب بمعاقبته على تصرفاته تجاه النادي. . – جماهير الاتحاد .

في المقابل، تتبقى أربع مباريات للهلال قبل نهاية الموسم في دوري روشان السعودي، ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة فقط ليضمن اللقب حيث يواجه الحزم، النصر، الطائي، وآل. الوحدة في الجولات من 31 إلى 34، كما يستعد الهلال لمواجهة النصر في نهائي كأس الخادم الذي لم يعرف موعده بعد.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري الروشان برصيد 86 نقطة من 30 جولة، بفارق 12 نقطة عن النصر الثاني، مما يضمن تأهل الفريقين رسميًا إلى دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي الموسم المقبل.