وليد السيد عبد الحميد | الأمن السعودي يعتقل مصري ويشهر به.. فما السبب؟! قضية تمس الشرف

منذ فترة ظهرت قضية شغلت أذهان الكثيرين، وكانت تلك القضية هي قضية اعتقال الأمن السعودي لمصري وتوجيه الاتهام له.. ما السبب؟! قضية تمس الشرف، لأن هذه القضية انتشرت وأثارت كثيراً بين أهل المملكة العربية السعودية وشعب مصر، خاصة وأن هذه القضية هي قضية شرف وهذا النوع من القضايا الأكثر إثارة هو بالنسبة أيها العرب، ونوافيكم عبر موقعنا بتفاصيل القضية.

من هو وليد السيد عبد الحميد؟

وليد السيد عبد الحميد هو أحد المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية ومن هنا بدأ اسم هذا الشخص ينتشر.

سبب القبض على مصري في السعودية

ألقت قوات الأمن العام بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية القبض على مصري مقيم هناك يدعى وليد السيد عبد الحميد. وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في تلك الواقعة.

عقوبة المتحرش في السعودية

وفي القانون المادة رقم . المادة 6 من نظام مكافحة جريمة التحرش في المملكة العربية السعودية أنه “في حالة ارتكاب جريمة التحرش يحكم على المتحرش بالسجن مدة لا تزيد عادة على سنتين، والغرامة “دفع ما لا يزيد على مائة ألف ريال سعودي”، وذلك بالرغم من أي عقوبة أخرى يقررها الشرع الإسلامي أو أي نظام آخر.

وفي حالة تكرار المتحرش الفعل الذي ارتكبه بعد معاقبته مرة سابقة، أوضحت المادة أن العقوبة في المرة الثانية هي السجن مدة لا تزيد على خمس سنوات، والغرامة التي لا تزيد على ثلاثمائة ألف. ريال سعودي.

وأخيراً قد قدمنا ​​لك كافة التفاصيل المتعلقة بحادثة المتحرش بمكة، وبينا لك عقوبة ذلك الفعل، وهو أمر ليس بالسهل، فلا تعرض نفسك لتلك العقوبة واتق الله منها. تلك الأفعال السيئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *