هوية شعار اليوم الوطني 93 لعام 1445

هوية شعار اليوم الوطني رقم 93 وال الإلكتروني لعام 1445 والذي أعلنته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ليكون الشعار الرسمي لليوم الوطني السعودي في دورته الثالثة والتسعين التي يحتفل بها هذا العام عام 1445/2023 في السطور التالية سيعرض هوية شعار اليوم الوطني الـ 93 و.

اليوم الوطني السعودي 93

اليوم الوطني السعودي هو الحدث الوطني الأهم في تاريخ المملكة العربية السعودية؛ الذي يحتفل فيه أهل المملكة “بذكرى توحيد بلادهم تحت علم واحد، بعد أن كانت ممالك منفصلة”. “نجد والحجاز وتوابعها” انتقلت إلى المملكة العربية السعودية، ووقعت في يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، الذي أصدر مرسوما ملكيا في 17 جمادى الأولى 1351. وتم نقله إلى المملكة العربية السعودية، وهذا التاريخ الموافق 21 جمادى الأولى 1351هـ، 2023م، 8 ربيع الأول 1445هـ، الموافق 23 سبتمبر 1932م.

هوية شعار اليوم الوطني

هوية شعار اليوم الوطني السعودي تحمل عنوان “نحلم ونحقق” والذي سيصبح الشعار الرسمي لليوم الوطني رقم 93. وقد تم اختيار هذا الشعار من قبل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وفقاً للتشريعات الحالية في المملكة. وما تحول إلى حلم لدى قادتها وشعبها أصبح حقيقة مع تحقيق رؤية المملكة 2030، وسيتم عرض هوية شعار اليوم الوطني السعودي على النحو التالي

صور شعار اليوم الوطني السعودي نحلم ونحقق

تم تصميم مجموعة من التصاميم من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودية تحت شعار “نحلم ونحقق” وهي الألوان التي يمكن استخدامها في تصميم الشعار ولا يجوز استخدام أي ألوان أخرى إلى جانب اللون الرسمي للشعار . وفيما يلي صور شعار اليوم الوطني السعودي نحلم ونحقق.

هوية اليوم الوطني السعودي png تحميل

يمكن تحميل هوية اليوم الوطني السعودي بصيغة png من الروابط الموضحة أدناه

  • رابط تحميل بطاقة هوية اليوم الوطني السعودي البيضاء الأفقية “”.
  • رابط تحميل بطاقة هوية اليوم الوطني السعودي بصيغة png عمودي أبيض “”.
  • هوية اليوم الوطني السعودي png شفافة ، رابط التحميل افقياً “”.
  • رابط تحميل هوية اليوم الوطني السعودي عمودية شفافة PNG “”.

قم بتنزيل معرف شعار اليوم الوطني بصيغة pdf

يمكن تحميل دليل الهوية الوطنية وشعار اليوم الوطني السعودي بصيغة PDF من الروابط أدناه

  • تحميل دليل اليوم الوطني السعودي الـ 93 pdf “”.
  • تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 93 بصيغة PDF “”.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

وقد تقدم في نهاية سطور هذا المقال. هوية شعار اليوم الوطني 931445 ودليل الهوية البصرية لليوم الوطني السعودي مقدم بصيغة PDF.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *