“نموذج إذاعة جاهز للطباعة يناسب كافة المراحل الدراسية” اذاعة مدرسية جاهزة Pdf اذاعة مدرسية رائعة

الإذاعة المدرسية الجاهزة pdf يمكن استخدامها في المدارس حيث تقدم معلومات مفيدة للأطفال، وهي من أجمل ما يمكن أن يبدأ به الطالب يومه، فهو يستقبل معلومات قديمة لم يكن يعرفها من قبل، لذلك ولا بد من اختيار موضوع هادف يتم من خلاله تقديمه، ومن خلاله يتم تقديم بث إذاعي مدرسي كامل جميل من خلال المقال التالي.

الاذاعة المدرسية الجاهزة pdf

من الممكن طباعة راديو مدرسي جاهز واستخدامه صباحا في المدرسة وهو أمر مفيد ومهم لجميع الطلاب الذين يسمعونه من خلال طباعة الراديو PDF الذي نقدمه لكم والذي يغطي أحد أهم المواضيع التي يجب تعلمها التحدث مع الأطفال في الصباح.

مقدمة الإذاعة المدرسية جاهزة

بسم الله الرحمن الرحيم يعطر ذكراه ويومكم مليئ بنوره ورحمته زملائي الأعزاء ومعلمي الأعزاء.. أقدم لكم اليوم برنامج إذاعي يضم عدة فقرات تضيف الكثير إلى كل ما لدينا، وفيه نقدم ما يلي:

فقرة القرآن الكريم في الإذاعة المدرسية

نبدأ برنامجنا الإذاعي مع الطالب (…) الذي يقدم لنا مقطعاً من القرآن الكريم من خلال تلاوة الآيتين 14 و 15 من سورة لقمان.

بسم الله الرحمن الرحيم: لتشركوني ما ليس لكم به علم فلا تسمعوا لهم واهدوهم في الدنيا معروفة واتبعوا السبيل بما كنتم تعملون. صدق الله العظيم.

زملائي هذه الآيات التي تحثنا على بر الوالدين وطاعتهما في كل شيء إلا ما يغضب الله عز وجل، وفيها يتضح دور الأم في الحمل والولادة، ويدعونا الله لمرافقتهم والاقتداء بهم هم.

فقرة الحديث الشريف

والآن ننتقل إلى فقرة الحديث الشريف التي يعرضها عليكم الطالب (…) والتي تدعو أيضاً إلى بر الوالدين وتمجيد الرسول وزيادة مكانة الأم، فليتقدم:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال: أمك قال: ثم من؟ قال: فقالت أمك: ثم من؟ قال: فقالت أمك: ومن؟ قال: فصدق أبوك.

فقرة: هل تعلم عن طاعة الوالدين؟

والآن حان وقت تقديم المعلومات الرائعة والقيمة التي يمكننا أن نبدأ بها يومنا لنضيفها إلى كل ما هو قديم ومختلف، وما يقدمه لكم الطالب (…)، فيرجى تقديمها:

  • هل تعلم أن رضا الله عنك يأتي من رضا والديك؟
  • هل تعلم أن بر الوالدين المتوفين يكون من خلال الدعاء المستمر لهما؟
  • هل تعلم أن طاعة الله وحده لا تكفي بدون طاعة الوالدين؟
  • هل تعلم أن أقرب طريق لرضا الله عز وجل هو رضا الوالدين؟

قسم أسئلة وأجوبة عن طاعة الوالدين

والآن سننتقل معكم إلى قسم الأسئلة والأجوبة، حيث سيتم توزيع الجوائز على الفائزين. اليوم سألناكم بشكل عام عن طاعة الوالدين، ولكل إنسان الحرية في الإجابة عما يراه خيراً من ماله. وجهة نظر ويقدمها لكم الطالب (…):

  • ما هي طاعة الوالدين؟
  • ما عقوبة من يطيع والديه؟
  • ما هي فضائل الطاعة العمياء للوالدين؟

خاتمة الإذاعة المدرسية جاهزة

قدمنا ​​لكم اليوم برنامجنا الإذاعي عن طاعة الوالدين، ونتمنى أن نكون قد أضفنا لكم من خلاله الكثير، وقدمنا ​​لكم نموذجا إذاعيا جميلا ومفيدا سيفيدكم في حياتكم المستمعين صغارا وكبارا، ونتمنى من الله أن يكتب لكم الخير الكبير والتوفيق والنجاح في هذا الصباح.

وهكذا تم تقديم إذاعة مدرسية جاهزة بصيغة pdf تم فيها طرح موضوع عن بر الوالدين، والذي دعى به جميع الطلاب إلى بر الوالدين والاقتداء بهم لما سيأتي من يفعله من خير. لذا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *