نتيجة مباراة السعودية تحت 23 ضد إيران تحت 23

نتيجة مباراة السعودية تحت 23 وإيران تحت 23وهي ثاني أهم بطولة بعد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، والتي تقام ضمن نطاق منافسات دورة الألعاب الآسيوية المسماة هانغتشو 2022، بعد المدينة الصينية، وتجمع أفضل لاعبي المنتخب السعودي مع إيران. المنتخب الوطني والجواب يعرض نتيجة مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الإيراني. تحت 23.

نتيجة مباراة السعودية تحت 23 وإيران تحت 23

انتهت مباراة السعودية تحت 23 سنة ضد إيران بالتعادل السلبي بنتيجة 00ولم يحالف الحظ أي من الفريقين في التسجيل في مرمى الفريق الآخر، ورغم استحواذ المنتخب الإيراني على الكرة في أغلب الأوقات، وإطلاق لاعبيه تسديدات قاتلة على المرمى السعودي، واستجابة لاعبي المنتخب السعودي للهجمات المرتدة القوية، إلا أن النتيجة جاءت في النهاية. أيدي المنتخب الإيراني. وبقي الحال على ما هو عليه، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة السعودية وإيران تحت 23 سنة

وفي الدقيقة الرابعة من مباراة منتخب السعودية وإيران تحت 23 سنة، والتي بدأت عند الساعة 14.30، حاول زكريا هوساوي تسجيل هدف بالصدفة، ورد المنتخب الإيراني بهجمة قوية ولم يتم تسجيل أي هدف. وعاد المنتخب السعودي بتسديدة قوية من قدم أحمد الغامدي تصدى لها الحارس، ثم سدد الحارس لاعبي المنتخب الإيراني بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة، ثم ركلة ركنية لإيران تصدت للتسديدة. وحصل المنتخب الإيراني بعد ذلك على ركلة حرة مرت فوق المرمى، وبدأ المنتخب الإيراني الشوط الثاني بتسديدة قوية من مسافة بعيدة واستمرت حتى فقدت الاستحواذ على الكرة وبدأت هجمة. وانتهى ذلك بإهدار زكريا هوساوي تسديدة أيضاً، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

نهاية المباراة
🇸🇦 السعودية 0 0 إيران 🇮🇷
بدأ المنتخب الأخضر تحت 23 عاماً مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بالتعادل السلبي. |

المنتخب السعودي (@SaudiNT)

ننصحك بقراءة هذه المقالات

تم تقديم هذا نتيجة مباراة السعودية تحت 23 وإيران تحت 23بالإضافة إلى ملخص مباراة السعودية وإيران تحت 23 سنة، يتم أيضًا عرض بعض المقالات عن المنتخب السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *