“نتائج الاعتراضات” رابط معتمد نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 العراق من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com/ptr24

الرابط المعتمد : نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية صدور نتائج طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي لهذا العام. هذا وطلب من الطلاب الذين شككوا وأكدوا أن أنواع امتحاناتهم تختلف في بعض المواد الدراسية تقديم اعتراضات عليهم لمراجعة ورقة الامتحان والاستفادة منها. ولذلك سنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا رابط معتمد لنتائج الطعون السادس الابتدائي 2024 في العراق، بالإضافة إلى طريقة تنزيل الطعون في جميع المحافظات العراقية.

الرابط المعتمد: نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة 2024 العراق

إليكم رابط معتمد لنتائج السادس الابتدائي الاعتراضات 2024 العراق عبر موقع نتائج العراق الخاص بنا والرابط هو https://results.mlazemna.com. وستتم مراجعة القوائم المخصصة لمراجعة الاعتراضات على النتائج في كل محافظة على حدة بشكل تدريجي.

رابط معتمد لنتائج الاستئناف الابتدائي السادس 2024 العراق

استبيان نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الطعون للدور الأول في الصف السادس الابتدائي لجميع المحافظات العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة نتائجنا من خلال الرابط التالي https://results.mlazemna.com
  • ثم الضغط على قسم نتائج الاستئناف الابتدائي السادس 2024.
  • كما يتم تحديد المجلس الذي ينتمي إليه الطالب.
  • ثم اضغط على زر تنزيل الاعتراضات وابحث في قائمة نتائج الاعتراضات الموجودة عن الاسم الذي تريد السؤال عنه.

تفريغ نتائج الطعون السادس الابتدائي 2024

يمكنكم استخراج نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للدور الأول في جميع المحافظات العراقية بما فيها بغداد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للنتائج من خلال الرابط التالي https://results.mlazemna.com
  • يجب الضغط على علامة التبويب “نتائج الاعتراضات على السادس الابتدائي 2024 الدور الأول”.
  • ثم اختر حكومة الطالب.
  • كما يتم الضغط على زر “عرض النتيجة” وستظهر على الشاشة تفاصيل نتيجة التظلم مع اسم ورقم الامتحان ودرجة الطالب في المادة المستأنف عليها قبل التعديل وبعده.

اقرأ أكثر:

تحميل نتيجة السادس الابتدائي 2024 من موقع النتائج

يمكنكم تحميل نتيجة الاستئناف للصف السادس في العراق بعد اعلان الوزارة عن تفعيل موقع النتائج الخاص بنا باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الرابط الإلكتروني لموقع النتائج العراقية https://results.mlazemna.com.
  • ثم اختيار المحافظة من قائمة المحافظين في أسفل الصفحة.
  • ثم اضغط على كلمة “عرض” بجوار محافظتك.
  • سيتم نقلك إلى علامة تبويب جديدة.
  • وستجد نتيجة الاعتراض بالصور مع قوائم بأسماء الطلاب.
  • كما يمكنك تحميله أو البحث عن اسمك ورقمك الامتحاني وستجد اسم المادة والمدرسة التابعة لها ومن ثم ستجد الدرجة المعترض عليها قبل التغيير وبعده.

نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة 2024 محافظة الديوانية

كما أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الطعون للصف السادس الابتدائي في محافظة الديوانية ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي. https://results.mlazemna.com

نتائج الاعتراضات على مدرسة السادس الابتدائي في القادسية العراق 2024

يمكن لجميع الطلبة الحصول على نتائج استئنافات الدور الأول في كافة مدارس محافظة القادسية من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية أو من خلال الدخول إلى موقع نتائجنا من خلال الرابط results.mlazemna.com/ptr24

اقرأ أكثر:

وبذلك نكون قد وصلنا اليوم إلى نهاية مقالنا على موقعنا الإخباري، والذي شرحنا لكم فيه رابط معتمد لنتائج السادس الابتدائي الاعتراضات 2024 في العراق من خلال موقع نتائجنا. بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن هذه النتائج وتنزيل الكشوفات حسب الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *