مين جربت البنج النصفي في القيصري؟ مين جربت القيصرية والطبيعي وش أفضل؟

هل أحد جرب التخدير في قيصري؟ من جربت الولادة القيصرية أم الطبيعية أيهما أفضل؟ من المعروف أن الولادة القيصرية هي الأسهل، لكن هل آثارها أفضل أيضاً من الولادة الطبيعية؟ وهذا ما يمكن تعلمه من خلال عرض إحدى التجارب الحياتية التي شهدت الولادتين وإجراء مقارنة بينهما، ومن خلال عرض تجربتي مع التخدير النصفي في العملية القيصرية، بينما كنت إحدى الولادات المفضلة على الولادات أخرى على أساس بعض الأساسيات.

من جرب التخدير في قيصري؟

في البداية كنت خائفة من الولادة الطبيعية مرة أخرى، وفي المرة الأولى التي ولدت فيها طبيعياً شعرت بألم شديد أثناء الولادة، أثناء الولادة. لقد اتخذت قرارًا بعدم القيام بذلك مرة أخرى لأن الألم كان أصعب مما كنت أتخيل، فقررت أن ولادتي الثانية ستكون عملية قيصرية.

أخبرت الطبيب أنني أريد عملية قيصرية ثم قال إن الولادة ستتم بتخدير نصفي وليس تخدير كلي، ولأنني أيضًا خائفة جدًا من التخدير العام، فرحت بما قاله الطبيب.

عندما بدأت الاستعدادات لإجراء عمليتي بنجاح، شعرت بالجميع من حولي وعشت معهم هذه اللحظات الجميلة. زوجي دخل معي العمليات ودعمني. وكانت هذه من أجمل اللحظات التي يمكن أن تعيشها المرأة.

من جربت الولادة القيصرية أم الطبيعية أيهما أفضل؟

ومن خلال تجربتي مع الولادة القيصرية اكتشفت أن اختياري لهذه الولادة كان الأمثل والأجمل بين الولادات الطبيعية، وأنصح كل امرأة بإجراء الولادة القيصرية لأنها غير مؤلمة.

الفرق بين الولادات هو أن الولادة الطبيعية تكون مؤلمة في المهبل ويتم عمل خياطة في المهبل لتقوية الترهل نتيجة الولادة، أما آلام الولادة القيصرية فهي بعد العملية ويغادر الجسم التخدير حيث الألم يتم الشعور بها في المكان الذي حدث فيه الفتح، ويستمر لمدة أسابيع، لذلك اخترت الولادة. وكانت العملية القيصرية هي الاختيار الصحيح بالنسبة لي.

الآثار الجانبية للصداع النصفي

ومن خلال عرض تقديمي للعملية القيصرية، أريد أن أوضح الآثار الجانبية التي تتبع التخدير النصفي، والتي يجب على المرأة معرفتها جيداً قبل الخضوع للتجربة.

حيث شعرت بالألم بشكل كامل ومن ثم شعرت بضعف في الساقين والأفكار، وكان من الصعب علي أن أمشي بشكل صحيح، لأنني اضطررت إلى المشي بعد العملية بوقت قصير، ولكن كان من الصعب علي القيام بذلك، ولكن بعد فترة كنت أستطيع المشي وأنا أشعر ببعض الألم، لكن على الرغم من الآثار الجانبية التي ظهرت، فإن اختياري للعملية القيصرية سيكون دائمًا أفضل من الطبيعي.

إليكم الجواب: من جرب التخدير النصفي في قيصري؟ هل أحد جرب الولادة القيصرية أو الطبيعية؟ ايهما افضل؟ ويتم ذلك من خلال إجراء مقارنة بين المولودين من خلال تجربة حياتية مرت بأحداث كل منهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *