ميزات خفية في آيفون 15 الجديد.. لن تكتشفها صدفة

كانت الإصدارات الجديدة من هواتف iPhone 15 التي أعلنت عنها شركة آبل رسميًا في مؤتمرها السنوي، حديث العالم، حيث استمر الكشف عن مميزاتها.

وسلط الخبراء الضوء على بعض الميزات المخفية التي لم يتمكن المعلنون عن هواتف iPhone 15 من الكشف عنها بالكامل خلال المؤتمر السنوي، بما في ذلك الميزات التي يدعمها نظام التشغيل الجديد iOS 17.

ومن بين الوظائف التي يدعمها نظام التشغيل الجديد لإصدارات iPhone 15، وظيفة تدعم المستخدمين في عملية تحديد مستوى شحن البطارية المطلوب في الهاتف.

وتوفر هذه الميزة الجديدة على مستخدمي آيفون القلق بشأن البطارية وارتفاع درجة حرارة الهاتف نتيجة الشحن الزائد، لأن آبل تدعم هذه الإصدارات بميزة جديدة يمكنها تحديد النسبة المطلوبة من شحن البطارية.

وتم رصد هذه الميزة المخفية في التفاصيل في النسخة التجريبية من تحديث نظام التشغيل iOS 17، والتي تم إتاحتها لأول مرة للمطورين لاختبارها والتعرف على فوائدها الرئيسية، بما في ذلك الكود الذي يشير إلى الوظيفة الجديدة لتحديد أقصى قدر ممكن نسبة شحن البطارية.

كما أكدت التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها بعد مؤتمر أبل الجديد أن وظيفة تحديد نسبة شحن البطارية تقتصر على الجيل الجديد من هواتف آيفون.

ولاقت هذه الوظيفة ترحيبا من قبل الخبراء لأنها سيكون لها تأثير إيجابي على عمر البطارية طويل الأمد لهواتف أبل، بالإضافة إلى أنها ستدعم مستخدمي الإصدارات الجديدة من الهاتف لتقليل تثبيت درجة حرارة البطارية عند الشحن.

كما تأتي الوظيفة أيضًا لتحقيق توافق أكبر مع معايير منفذ USB-C المضافة حديثًا لإصدارات آبل الجديدة، كما ستدعم تقليل الوقت اللازم للوصول إلى الحد الأقصى لنسبة شحن البطارية.

كشفت شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي هذا العام عن إصدارات هواتف iPhone 15 الجديدة، وiPhone 15، وiPhone 15 Plus، وiPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max.

كما كشفت شركة آبل عن الأجيال الجديدة من ساعاتها الذكية، والجيل الجديد من “Apple Watch Series 9”، والجيل الجديد من ساعة Apple Watch المتميزة “Apple Ultra” التي كانت آبل قد كشفت عنها لأول مرة العام الماضي 2022 بالإصدارات المختلفة التي قدمت من اي فون. 14.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *