ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت.. تفاصيل "ليلة من الزمن الجميل"

أعادت ميادة الحناوي، مع عفاف راضي ومحمد ثروت، الجمهور إلى زمن الفن الجميل مساء الخميس، في أمسية غنائية بمدينة جدة السعودية.

السهرة كانت بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” وأقيمت على مسرح “بانش مارك” في مدينة جدة، جمعت نجوم الزمن الجميل في واحدة من أجمل ليالي الغناء هيئة الترفيه السعودية .

بدأت الأمسية مع محمد ثروت، الذي استمتع بعزف مجموعة مختارة من أغاني الزمن الجميل والموسيقى الأصيلة، بما في ذلك “يا ليلة طويلة”، قبل أن يظهر نجل محمد ثروت على المسرح وينضم إلى الغناء.

في بادرة ودية من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، دعا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، الثلاثي ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت للمشاركة في فعاليات موسم الرياض الغنائي 2024.

وصعدت عفاف راضي إلى المسرح بإطلالة عنوانها الرقي والجمال، واختارت أغانيها بشكل جيد. وأدّت بإتقان “هوا يا هوا”، “هوا يا هوا”، “يمكن أن يكون على بالي”، “سوسة مع بنتها”، وغيرها.

وكانت ميادة الحناوي هي الحفل الختامي للحفل، وأكملت السهرة مع محبي فن الماضي الجميل، وغنّت بإحساس كبير: “يا لها من ليلة يا مهينة”، “كان ياما كان”. “”أعشقك”” و”حبنا” وغيرها من الأغاني.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *