موعد وحجز تذاكر مسرحية بخصوص بعض الناس في موسم الرياض الثاني 2021

سلّط موسم الرياض الثاني 2021، الاضواء نحو عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض حيث يجذب هذا الموسم الملايين من الرواد والمشاركين من خلال ما يبثه ويعرضه من حفلات واستعراضات وأنشطة وعروضٍ مسرحية متنوعة، وقد تم عرض العديد من المسرحيات العربية خلال الموسم الحالي، ومؤخراً تم الاعلان عن مسرحية جديدة ستعرض على خشبات مسارح موسم الرياض، هذه المرة المسرحية بطابع سعودي خليجي، سنتعرف الى تفاصيل هذه المسرحية خلال السطور الآتية.

مسرحية بخصوص بعض الناس

أعلنت هيئة الترفيه السعودية على موقع التغريدات الخاص بها على منصة تويتر، عن مسرحية كوميدية برائحة خليجية من بطولة الفنان الكوميدي ياسر القصبة، وتأليف خلف الحربي، ومن اخراج محمد راشد الحملي.

 

موعد مسرحية بخصوص بعض الناس

أعلنت هيئة الترفيه السعودي عن موعد العرض الأول للمسرحية السعودية بخصوص بعض الناس في موسم الرياض الثاني 2021، وذلك يوم الأربعاء التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري، وسيستمر عرض المسرحية حتى العاشر من يناير القادم، وستقام المسرحية على أرض بوليفاريد الرياض سيتي.

قد يهمك: احتفالات رأس السنة الميلادية 2022 في المملكة العربية السعودية

قد يهمك: حجز تذاكر مسرحية في بيتنا لعبة في موسم الرياض الثاني 2021

خطوات حجز تذاكر مسرحية بخصوص بعض الناس

يمكنك عزيزي حجز تذاكر مسرحية بخصوص بعض الناس من خلال الدخول الى موقع موسم الرياض الالكتروني والذي خصصته هيئة الترفيه السعودي لفعاليات الموسم، بعد تصفحك للفعاليات قم باختيار مسرحية بخصوص بعض الناس وحدد عدد التذاكر، عليك عزيزي قراءة الشروط والأحكام الخاصة بحضور الفعالية والموافقة عليها لتتمكن من المشاركة والحضور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *