موديست يفسر اختياره الأهلي المصري.. فتش عن كولر

كشف الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي المصري الجديد، عن أسباب اختياره للعب في القلعة الحمراء.

أعلن الأهلي المصري، عن تعاقده رسميًا مع موديستي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في مصر.

شهد التدريب الصباحي للعمالقة الحمر أول ظهور لموديست بعد ساعات قليلة من انتهاء عقده.

واستقبله لاعبو الأهلي بشكل رائع، حيث ظهرت علامات السعادة على وظائف متواضع الذي تحدث عدة مرات مع أكثر من لاعب، وعلى رأسهم المحترف المالي أليو ديينج.

كما التقى موديستي مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر في جلسة خاصة وتحدث الثنائي عن تحديات الفترة المقبلة، وهو ما يوضح دخول اللاعب السريع إلى الفريق.

لماذا وقع أنتوني موديست مع الأهلي؟

وبعد ساعات قليلة من انتهاء حصته التدريبية الأولى مع الفريق، كتب متواضع رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام، تحدث فيها عن سبب موافقته على المشاركة في القلعة الحمراء.

وقال موديست: “تمكن كوهلر من إقناعي بالعرض، وجعلني أؤمن بكل شيء في النادي. أتطلع إلى تقديم كل ما لدي في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: «أشكر وكيل أعمالي الذي دعمني في هذه الخطوة التي تناسب قدراتي وطموحاتي».

وتابع: “ممتن وسعيد ومتحمس لشرف ارتداء قميص القرن الأهلي، سعيد للغاية بمعرفة ثقافة جديدة وهي كرة القدم الأفريقية”.

وتابع: “اكتسبت خبرة كبيرة منذ تجربتي الأولى مع نيس في فرنسا حتى الوقت الحالي، واليوم ألعب لنادي القرن العظيم وهو الأهلي”.

وأتم: “قصتنا تبدأ معًا الآن. شكرًا لجماهير الأهلي على الترحيب الحار. لا أستطيع الانتظار حتى تبدأ المباراة. سأبذل كل ما في وسعي لإعادة ذلك إليكم”.

ويتمتع موديستي بمسيرة حافلة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب مؤخرًا مع بوروسيا دورتموند لمدة موسم واحد فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *