مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية 2024 مقدمة جميلة عن شهر رمضان

مقدمة عن رمضان للاذاعة المدرسية 2024 مقدمة جميلة عن شهر رمضان

مقدمة عن رمضان للإذاعة المدرسية من أهم ما يُسأل عنه، لتعريف عظمة هذا الشهر الفضيل للطلاب والطالبات، لأن أغلب المدارس تهتم بإعداد إذاعة مدرسية تظهر فيها أهمية يتم عرض الشهر الفضيل، ولذلك نتعرف على فقرة تعريفية رائعة عن شهر رمضان.

مقدمة رمضان للإذاعة المدرسية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إخوتي وأخواتي الأعزاء، الطلاب الأعزاء، السيد المدير، أطيب التحيات.

لا تفصلنا إلا أيام قليلة عن شهر رمضان المبارك، ويقترب هلاله، وينزل علينا الخير والبركة بقدومه. حيث يتضاعف أجره، ويستجاب الدعاء له، ومن خلال فقرات إذاعة مدرستنا سنوضح أهمية هذا الشهر وفضله.

مقدمة رائعة لشهر رمضان

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد سيد الخلق وخاتم الأنبياء زملائي الطلبة والأساتذة المدير الفاضل بارك الله فيكم غدا بارك الله فيكم وجعله مليئة بالخير والصحة والبركات، أما فيما بعد.

سيظهر هلال شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة في هذا الشهر الفضيل الذي يعتبر شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، والذي يجب على المسلم فيه الاجتهاد والتقرب إلى الله بالعمل والطاعة. ، حتى يغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر.

ولذلك فمن خلال فقراتنا الإذاعية نقدم فضل هذا الشهر الفضيل، وكيفية الاستعداد له، وأفضل ما نبدأ به بثنا الإذاعي هو مقطع من القرآن الكريم يقرؤه الطالب علينا. .

ومن خلال استعراض مقدمة رمضان للإذاعة المدرسية، نشير إلى أن شهر رمضان هو شهر الخير والعافية الذي يحاول فيه الكثيرون التقرب إلى الله بالإحسان إلى الطلاب والمعلمين من خلال فقرات الإذاعة المدرسية.