مقدمة اذاعة مدرسية عن البيعة والولاء بالخاتمة كاملة الفقرات Pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن البيعة والولاء بالخاتمة كاملة الفقرات Pdf

مقدمة الإذاعة المدرسية عن البيعة والولاء مع خاتمة وفقرات كاملة مناسبة جداً لطلبة المملكة العربية السعودية بالتزامن مع احتفالات البيعة للملك، لأنها تعتبر إحدى الوسائل التي يتم من خلالها إشعال الروابط بينهم وبين وطنهم وحاكمهم، ونتيجة لذلك يتم تقديم بث إذاعي كامل عن نذور الزواج.

مقدمة في الإذاعة المدرسية عن الإخلاص والوفاء مع خاتمة كاملة

وفي إطار تخصيص فقرات مدرسية كاملة حول الوعد بالإخلاص والوفاء، يمكن أن تحتوي على عناصر كثيرة نذكر بعضها كما يلي:

1- مقدمة إذاعية عن الإخلاص والوفاء

مقدمة إذاعة مدرسية تبث عن الإخلاص والوفاء مع الخاتمة الكاملة الفقرات هي الجواب على العنوان والتي ينبغي التعبير عنها على النحو التالي:

“مديرنا ومعلمينا الكرام وأصدقائنا الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في ظل تواجدنا وسط الاحتفالات التي تشهدها مملكتنا العربية السعودية بمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز”. عبد العزيز آل سعود، قررنا أن نترك لافتة نعبر بها عن مدى فخرنا بحاكمنا الذي جعله الله علينا، وذلك من خلال فقراتنا الإذاعية القادمة.

2- فقرة القرآن الكريم عن البيعة

وبعد مقدمة إذاعة مدرسية تبث عن الإخلاص والوفاء مع خاتمة الفقرات كاملة، تأتي فقرة القرآن الكريم على النحو التالي:

يمكنكم تحميل نموذج مقدمة لإذاعة مدرسية عن الإخلاص والوفاء مع الخاتمة الكاملة والفقرات بصيغة PDF.

3- فقرة الحديث الشريف عن الإخلاص والوفاء

ومن أهم فقرات الإذاعة المدرسية عن البيعة الحديث الشريف كما يلي:

4- هل تعلم الفقرة ؟

وفي إذاعة إذاعية عن الإخلاص والوفاء يمكن تسجيل مقطع: هل تعلم عن الملك سلمان وهي كالتالي:

  • هل تعلم أن الملك سلمان تمت مبايعته ملكاً وحاكماً للمملكة العربية السعودية في 23 يناير 2015م، الموافق 3 ربيع الآخر 1436هـ؟
  • هل تعلم أن الملك سلمان تم تنصيبه أميرا للرياض لأكثر من 50 عاما، كما شغل منصب وزير الدفاع؟
  • هل تعلم أن الملك سلمان حصل على عدد من الدكتوراه الفخرية من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وجامعة واسيدا اليابانية وجامعات أخرى؟

5- فقرة كلمة مدير المدرسة

من الضروري أن يقوم مدير المدرسة أو أحد المعلمين بإلقاء كلمة في الإذاعة المدرسية عن الإخلاص والوفاء، مثل ما يلي:

“طلابي وزملائي المعلمين الأعزاء، تحية طيبة اليوم، تحتفل مملكتنا ونحن معها ببيعة الملك سلمان -حفظه الله-، والبيعة ليست كلمة تقال، بقدر ما هي هي ثقة تركز على مكانهم.

أدعوكم يا طلابي إلى أن تكونوا محبين لوطنكم دائمًا، وأن لا تنتموا إلا إلى رمال وطنكم، وانظروا كم الجهود المبذولة من أجلكم ولا تنكرونها دمتم في ذمة الله ودمتم سعيدين. السنة الجديدة.”

6- اختتام الإذاعة المدرسية

الفقرة الأخيرة من المدرسة هي الخاتمة وهي كما يلي:

“في نهاية فقراتنا الإذاعية المدرسية، نأمل أن نكون قد وفقنا في زيادة روح الانتماء داخلكم، وأن نكون قد وجدنا الاحتفال بتلك المناسبة يفرح قلوب السعوديين، وسنرى هؤلاء الطيبين في القديم راديو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعتبر البيعة والولاء من أهم الأحداث التي تجري في المملكة العربية السعودية والتي يجب تعريف الطلاب بها بل وحثهم على المشاركة فيها، وهذا ما يمكن القيام به من خلال بث الإذاعة المدرسية بالكامل.