مفاجأة مثيرة.. هل يستعيد توتنهام هاري كين من بايرن ميونخ؟

كشف دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، عن مفاجأة تتعلق بمهاجمه السابق هاري كين، اللاعب الألماني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني، الذي رحل عن توتنهام في صيف 2023.

وفي صيف 2023، وبعد مفاوضات طويلة مع الإدارة، وافق على بيع هاري كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ورفضت إدارة النادي في البداية بيع كين لأي ناد إنجليزي، حيث كان مانشستر يونايتد أبرز الراغبين في التعاقد مع اللاعب، قبل أن تتم الموافقة على البيع للبافاري كونه لا ينافس توتنهام محليا.

وسجل هاري كين 280 هدفا في مسيرة امتدت لأكثر من 12 عاما مع توتنهام، لعب خلالها 435 مباراة، مما جعله الهداف التاريخي للنادي.

وقال ليفي في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية: “هناك بند إعادة الشراء في عقد بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ”.

وجاء تصريح رئيس توتنهام ردا على سؤال أحد جماهير الفريق في منتدى مشجعي توتنهام يوم الثلاثاء، والذي حضره 250 من مشجعي فريق شمال لندن.

ولم يكشف رئيس توتنهام عن قيمة بند استعادة هاري كين أو الوقت الذي يمكن تفعيله فيه، في المستقبل.

ويمتد عقد هاري كين مع بايرن ميونخ لمدة 4 سنوات مقبلة، حتى عام 2027، وتمكن اللاعب حتى الآن من تسجيل 4 أهداف في 4 جولات وأصبح هداف الدوري الألماني.

وقال هاري كين عند مغادرته شمال لندن إلى ميونيخ قائلا: “إنه ليس وداعا لأننا لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل.. دعونا نرى”.

يُذكر أن هاري كين يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، الأربعاء، بمباراة إنجليزية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *