مع اقتراب الإعلان عن آيفون 13 IPhone تعرف على أبرز مواصفاته ومميزاته

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد آيفون 13 من قبل شركة أبل وذلك بحلول شهر سبتمبر حسب المواعيد المحددة وكذلك القديمة والمعتادة، ومن المتوقع أن تكون مواصفات أيفون 13 الجديد الأحدث والأبرز من سابقه بحيث يكون به مميزات متطورة وأعلى وأفضل من المميزات الحالية للأجهزة المتواجدة في السوق، سوف نتعرف في هذا المقال على أبرز المميزات الموجودة في جهاز أيفون 13 الجديد.

تعرف على أبرز مواصفات وطرازات أيفون 13 الجديد

كشف المحلل مينغ تشي كو، بأن من المتوقع أن يتم رؤية ما يقارب الأربع طرازات مختلفة في هذا العام، حيث تشمل أيفون 13، وكذلك نسخة ميني، وبرو، وفالنهاية نسخة من أيفون 13 برو ماكس بحسب الشبكة (CNET).

بالنسبة إلى سعة البطارية في أيفون 13 الجديد

سوف تحتوي تشكيلة أيفون 13 على بطاريات أفضل بكثير من بطاريات أيفون 12، حيث من المقرر أن تبلغ سعة البطارية حوالي 2406 مللي أمبير، وتصل إلى 3095 مللي أمبير في الساعة لجهاز أيفون 13، وحوالي 4325 مللي أمبير في الساعة لجهاز أيفون 13 برو ماكس.

موعد نزول جهاز أيفون 13 الجديد

وحسب الفترات التاريخية التي يتم فيها الإعلان عن الجهاز الجديد لشركة أبل عن هواتف الأيفون، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد أيفون 13 في يوم 17 سبتمبر، ومن الممكن أن يتبدل إسم الجهاز بدل ما يتم كتابة أيفون 13 يتم كتابة إسم آخر، نظراً لتشاؤوم البعض منه.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *