متى يتم تحديث بيانات قوي؟ كم يستغرق تحديث بيانات العامل في مكتب العمل؟

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فرصة تحديث البيانات في المكتب من خلال موقع قوي في المملكة العربية السعودية وسوف أقوم بشرح كيفية تحديث البيانات ومتى سيتم تحديث بيانات قوي حسب المقال .

متى سيتم تحديث بيانات قوي؟ ما هي المدة التي يستغرقها تحديث بيانات العامل في مكتب العمل؟

  1. سيتم تحديث بيانات قوي ليتمكن صاحب العمل من الدخول على رابط الوزارة من خلال هذا الرابط هنا يقوم بتحديث كافة البيانات المتعلقة بموظفيه.
  2. يقوم بتحديث بيانات قوى برقم الهوية الوطنية للشخص، كما يمكن تحديث بيانات قوى برقم الحدود وأيضا رقم الإقامة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  3. كثير من الناس يسألون باستمرار متى يتم تحديث بيانات القوي، والجواب هو أنه يتم تحديث بيانات القوي كل أسبوع، يوم السبت من كل أسبوع.

أنظر أيضا:

كيف يتم تحديث البيانات في مكتب التوظيف؟

يمكن لأي شخص تحديث جميع بيانات الموظفين بكل بساطة وسهولة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات:

  1. تحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي أولا. هذا الموقع تابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هنا
  2. ثم نقوم بالضغط على “تسجيل” واختيار كلمة “خدمات الوزارة الإلكترونية”، ونقوم باختيار “دليل الخدمات” الخاص بخدمات العمل.
  3. كما يمكن لكل صاحب منشأة وصاحب عمل إدخال رقم هوية الشخص وكذلك إدخال رقم الحدود أو رقم الإقامة لكل شخص.
  4. نقوم بالضغط على زر عرض لعرض كافة بيانات العامل وأيضاً تحديث بيانات العامل، ونقوم بحفظ التحديث في النهاية.

أنظر أيضا:

شروط التحديث القوي للبيانات في مكتب التوظيف

هناك بعض الشروط وهذه الشروط يتم وضعها من قبل الموارد البشرية حتى يتمكن جميع الأشخاص من الحصول على خدمة تحديث البيانات وهذه الشروط هي:

  • هذه الخدمة متاحة فقط لممثل المنشأة ويكون مسؤولا أيضا عن جميع العاملين كما يجب عليك الدخول إلى بوابة الخدمات هذه البوابة هي بوابة إلكترونية ووظيفتها تسهيل كافة عمليات التجديد.
  • من الضروري اختيار المنشأة بشكل صحيح ومن أهم هذه الشروط سرعة إنجاز المهمة وذلك عن طريق تحميل تطبيق قوي هذا التطبيق خاص بوزارة الموارد البشرية وأيضا يتم تحميل تطبيق التنمية الاجتماعية عبر جوجل بلاي أو عبر متجر التطبيقات.
  • كما تتوفر هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية، وهذه الخدمة هي خدمة مجانية حيث لا يتم دفع أي رسوم.

في الختام أتمنى أن يكون هذا المقال مفيدا متى سيتم تحديث بيانات قوي؟ ما هي المدة التي يستغرقها تحديث بيانات العامل في مكتب العمل؟ وقد نالت إعجابا كبيرا وأطلعتكم على مواعيد تحديث بيانات قوي وكيفية تحديث بيانات قوي أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *