ما هي الأبراج التي يكرهها برج العقرب؟ كيف تعرف ان برج العقرب يحبك؟

ما هي الأبراج التي تكره برج العقرب؟ كيف تعرف أن برج العقرب يحبك؟ يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الغامضة التي يعتقد البعض أنها ليس لديها مشاعر، ولكن على الرغم من غموضهم إلا أنهم عندما يقعون في الحب فإنهم يظهرون ذلك من خلال تصرفاتهم، ولهذا السبب نتعلم من خلال كيف “لا نعرف أن برج العقرب يحبك.

ما هي الأبراج التي تكره برج العقرب؟

لكل برج من الأبراج الفلكية وجهة نظره ورأيه الذي يختلف أو يتفق مع الأبراج الأخرى، لكن عندما نتحدث عن برج العقرب لا نجد آراء لأنه غامض للغاية مما يجعل الطرف الآخر لا يعرف ما يفكر فيه أو ما يريده، ويجعله ينفر منه، ويكون الأمر متبادلاً. برج العقرب، لذا فإن الأبراج التي يكرهها برج العقرب هي كما يلي:

1- الجوزاء

الجوزاء والعقرب يعتبران برجين متضادين لبعضهما البعض، ولا يوجد توافق بينهما، وهذا يؤدي إلى وجود عداوة وكراهية كبيرة بينهما، ولا أحد يعرف سبب ذلك، ولكنه في أغلب الأحيان يكون نتيجة وكثرة الفروق بينهما، حتى يكون الجمع بين العلامتين كالكل. بين الليل والنهار في نفس الوقت.

2- برج الحمل

يتمتع برج الحمل بشخصية قوية ومستقلة، وكذلك الأمر بالنسبة لبرج الحمل، ولهذا لا يتخلى كلا البرجين عن مكانتهما، وهذا يسبب مشاكل كثيرة بينهما، لأنهما يمتلكان نفس الحماس والاندفاع وهناك منافسة مستمرة بينهما ويحاول كل طرف السيطرة على العلاقة والسيطرة على الطرف الآخر. وهذا يجعل العلاقة تفشل ويجعلهم يكرهون بعضهم البعض.

3- الأسد

الإحباط يسيطر على العلاقة بين برج الأسد والعقرب، فلا يوجد توافق بينهما، لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل يذهب أبعد من ذلك ليصل إلى الكراهية والعداء ونفور كل طرف من الآخر.

4- الميزان

تعتبر العلاقة بين برج الميزان والعقرب من العلاقات الفاشلة التي يسودها الصراع والسيطرة، مما يؤدي إلى إعلان الحرب، وذلك لعدم التوافق بينهما وعدم الانجذاب من العلاقة بسرعة كبيرة، وكل منهما ينتقد الطرف الآخر في العلاقة.

5- الدلو

العلاقة بين برج الدلو والعقرب صعبة للغاية لأنهما نقطة فراق، فكل طرف يتحرك في اتجاه مختلف عن الآخر، وكل طرف يريد السيطرة على الطرف الآخر من خلال قوة شخصية كل منهما.

كيف تعرف أن برج العقرب يحبك؟

هناك العديد من العلامات التي من الممكن أن يظهر فيها حب برج العقرب لشريكة حياته، وبعد أن تعرفنا على العلامات التي يكرهها برج العقرب، نتعرف على طريقة تعبير برج العقرب عن حبه للأبراج التي تتوافق معه، وذلك على النحو التالي:

  • يبدأ باختبار الطرف الآخر.
  • يحاول أن يكون أكثر انفتاحاً.
  • يريد أن يكون معك باستمرار.
  • من الواضح أنه يشعر بالغيرة.
  • إنه يحاول حمايتك.
  • يجعلك تشعر بأنك مميز.
  • فهو يهتم بما يقوله الطرف الآخر.

برج العقرب من الأبراج المعقدة إلى حد ما في تحليلها، فهو يمتلك العديد من العلامات ولا يستطيع التعامل معها، بل على العكس فهو يحب الأبراج الأخرى رغم عدم التوافق بينها، ولهذا يبحث الكثير من الناس عن العلامات التي العقرب يكره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *