لن تصدق من هو الأول!! ترتيب هدافي العالم 2023 مفاجآت بالجملة وظهور لافت من دوري روشن

لن تصدق من هو الأول !! ترتيب هدافي العالم 2023. مفاجآت كبيرة وظهور مميز لدوري الروشن من المعروف أن ترتيب هدافي العالم يتغير دائمًا بعد كل مباراة لدوري الروشن لعام 2023/2024م، ومن قبلنا. ونتعرف على الهداف الأول من بين أفضل الهدافين في العالم كله.

لن تصدق من هو الأول !! ترتيب هدافي العالم 2023

منذ أيام قليلة، تم الإعلان عن التصنيف القديم لهدافي العالم، وهو ما أدخل بشرى سارة وفرحاً لأعداد كبيرة من محبي كرة القدم حول العالم، حيث احتل المركز الأول بين أفضل هدافي العالم اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو. ، لاعب نادي النصر السعودي، سجل 13 هدفا.

يليه أيضاً المتصدر دائماً بين هدافي العالم، لاعب نادي الهلال السعودي، ألكسندر ميتروفيتش، الذي سجل 10 أهداف.

أنظر أيضا:

الكثير من المفاجآت وظهور مميز لدوري راشن

وجاء “رونالدو” ليفاجئ العالم كعادته بأدائه الكروي المتميز على أرض الملعب، حيث حقق مساء السبت أمام فريق الوحدة (3-1)، حيث سجل هدفه الثالث في مرمى فرسان مكة.

كما حقق نادي الهلال فوزاً كبيراً ومقدراً في مباريات دوري الروشن على فريق التعاون “بهدفين”، كما فاز نادي الاتحاد على أبها بنتيجة (4-2)، شارك فيها اللاعب “بنزيمة”. سجل 3 أهداف.

أنظر أيضا:

هذه آخر تطورات مباريات دوري الروشان، وتفوق وتميز لاعبي النادي السعودي، وكل فريق يثبت مهارته وفطنته الرياضية على أرض الملعب، وعندما يتم نشر أخبار عن دوري الروشان سنوافيكم جميعا بالتفاصيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *