“للرجال والنساء المتعثرين” قسط شهري 300 ريال قرض شخصي بدون تحويل راتب لسد الديون في وجود التزامات بموافقات فورية

قسط شهري للقرض الشخصي 300 ريال تمويل شخصي حتى في حال التأخر عن السداد بدون كفيلين وبدون تحمل الراتب لجميع الموظفين والمتقاعدين. وكذلك لجميع شرائح المجتمع السعودي رجالا ونساء. يمكن الحصول على القرض الشخصي الأول بقيمة 12,000 ريال خلال دقائق معدودة بموافقة فورية وأقساط شهرية بحد أقصى لفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا. هناك العديد من العمال المتقاعدين، رجالا ونساء، يعانون من مشاكل الديون التي يجب سدادها دفعة واحدة بعد فترة زمنية معينة. لكن لا توجد سيولة مالية للسداد. الآن لدينا الحل الأمثل لسداد الديون البسيطة: التمويل الخاص بدون كفيل. يتم الاقتراض خلال فترة زمنية قصيرة ويتم السداد على مدى فترة زمنية طويلة بأقل الشروط في المملكة العربية السعودية. ولذلك سنتعرف اليوم في موقع ثقفني على كيفية الحصول على تمويل شخصي من شركة الأولى للتمويل في ظل وجود التزامات.

قسط شهري للقرض الشخصي 300 ريال

أضف 12,000 ريال إلى حسابك بشكل فوري وسهل وبشروط بسيطة للغاية من خلال الخدمات الشخصية والإيجارية. كما قام بسداد أقساط شهرية تصل إلى 300 ريال لمدة خمس سنوات متتالية في الموعد المحدد بهامش ربح تنافسي. وتتميز شركة الأولى بأخذ ومنح قروض بسيطة بفترة سداد طويلة، على عكس الشركات الأخرى التي تسدد أقساطها لمدة 24 شهرًا فقط.

ومن الجدير بالذكر أن مبالغ التمويل تتراوح من 10,000 ريال إلى 500,000 ريال وفترة السداد تتراوح من 6 إلى 60 شهراً. كما تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن دفع مبلغ 12,000,000 ريال بالتقسيط على أقل من 5 سنوات، على أن يتم دفع قسط شهري يزيد عن 300 ريال شهرياً. يُنصح باستخدام “أدخل راتبك” لمعرفة المبلغ الذي يحق لك الحصول عليه على القرض الشخصي لمعرفة المزيد عن التفاصيل.

التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب

تقدم بطلبك الآن للحصول على تمويلك الشخصي الأول خلال دقائق قليلة وبدون تحويل أو دفع راتب قسط شهري للقرض الشخصي 300 ريال. . يرجى اتباع الخطوات التالية.

  • ولابد لك عزيزي الزائر من المرور الصفحة الأولى على شبكة الانترنت.
  • ابحث عن قسم “الأشخاص” في أعلى الموقع، بما في ذلك “التمويل الشخصي”.
  • الآن انقر فوق علامة التبويب “قدم الآن”.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد فتح الحساب، يمكنك اختيار مبلغ التمويل الذي يناسب راتبك وفترة السداد.
  • وأخيراً، فإنك توافق على شروط وأحكام التمويل الشخصي الخاصة بشركة الأولى.
  • ثم انقر فوق إرسال الطلب.

وأخيراً عزيزي الزائر استعرضنا لك كيفية التقديم على قرض الأولى الشخصي بدون تحويل راتب ودفع قسط شهري قدره 300 ريال كقرض شخصي. ونأمل أن يكون المقال مفيداً لجميع العاملين والمتقاعدين رجالاً ونساءً في المملكة. ونتمنى لك أيضاً الصحة الجيدة.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *