لزيادة رأس المال  فرصة ذهبية للراغبين في الاستثمار.. بنك الجزيرة يقدم سهم مجاني لهذه الفئات!

لزيادة رأس المال  فرصة ذهبية للراغبين في الاستثمار.. بنك الجزيرة يقدم سهم مجاني لهذه الفئات!

ولزيادة رأس المال فرصة ذهبية للراغبين في الاستثمار، يقدم بنك الجزيرة أسهم مجانية لهذه الفئات هذه الفرصة بالتفصيل، مع توضيح سبب زيادة رأس مال بنك الجزيرة.

يقدم بنك الجزيرة أسهم مجانية لهذه الفئات

هناك مجموعة من المعلومات التي تدور حول الاستثمار في أسهم الجزيرة، وتأتي تلك المعلومات على شكل موافقة بنك الجزيرة على تقديم نسبة 25% لمن يشترون عن طريق منح أسهم مجانية.

وقال بنك الجزيرة في بيان نشره موقع تداول السعودي، إن رأس المال قبل الزيادة 8.2 مليار ريال مقسم إلى 820 مليون سهم، وبعد الزيادة سيكون 10.25 مليار ريال، لأن رأس المال تمت زيادته بنحو 2.05 مليار ريال.

سبب زيادة رأس مال بنك الجزيرة

يشار إلى أن سبب زيادة رأس مال بنك الجزيرة هو تعزيز القاعدة الرأسمالية للبنك وبالتالي المساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية. وذلك من خلال إعطاء مجموعة أسهم لكل 4 أسهم.

وسيكون تاريخ التأهيل عند الموافقة على البند، وسيكون تاريخ التأهيل للأسهم المجانية لجميع مساهمي البنك الذين يملكون الأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية من المسجلين في البنك لدى الشركة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، والذي تعرفنا من خلاله على مجموعة من المعلومات التي تدور حول سبب زيادة رأس مال بنك الجزيرة والأسهم المجانية التي تم الحصول عليها.