كيف تجعل شخص يشعر بغيابي 6 حيل نفسية تجعل أي شخص يفتقدك

كيف تجعل شخص يشعر بغيابي 6 حيل نفسية تجعل أي شخص يفتقدك

من المهم أن تعرف كيف تجعل شخص يشعر بغيابي، لأنك في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تجعل حبيبك يشعر بغيابك، لتعزيز العلاقة بينكما، أو لأنك تريده أن يعرف قيمتك أكثر، لذلك سنعرف كيف أن يشعر أحد بغيابي

كيف تجعل شخص يشعر بغيابي؟

العلاقات الاجتماعية بين الناس تبنى دائماً على الأخذ، ولا ينبغي لأي طرف في العلاقة أن يستقبل إلا الجوانب الإيجابية دون تحمل المسؤولية، لذلك تلجأ معظم النساء والفتيات إلى القيام بمجموعة من الخطوات التي تجعل الرجل يفتقدها ويشعر بغيابها.

ومن ثم تصبح أكثر وعياً بقيمتها، ومن هذه الخطوات التوقف عن الأشياء التي فعلتها من أجله، بدءاً بتحضير كوب بسيط من الشاي.

6 حيل نفسية ستجعل الجميع يشتاقون إليك

وفي سياق تعلم كيف أجعل شخص يشعر بغيابي نجد أنه لا يوجد أحد غيابه مثل حضوره، ولا أحد يشعر بغيابه أو يفتقده عندما يغيب، وبسببك أشعرك بذلك يفتقدك ويشعر بغيابك، أنت بحاجة إلى بعض الحيل النفسية لجعل الشخص يشتاق إليك، وهذه الحيل هي:

1- ممارسة الهوايات في أوقات الفراغ

من المهم ألا يكون لديك وقت فراغ، لأن وقت الفراغ يجعلك تفتقدينه وترغبين في التحدث معه، لذا عليك ملء وقت فراغك بممارسة الأنشطة أو تعلم هوايات قديمة، لأن هذا سيجعله يشتاق لغيابك و رغبات سوف تشعر عنك تسأل.

2- لا تبدأ بالاتصال

يجب عليك اتباع أسلوب عدم المبادرة أو المبادرة بالتواصل أو التحدث معه، ومن يتجنب الحديث معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهذا سيجعله يشعر بقيمتك ويفتقد وجودك، وسيرغب في أن يكون معك يتواصل.

3- الخروج كثيرًا مع الأصدقاء

الخروج مع الأصدقاء كثيراً قد يجعل زوجك أو حبيبك يشعر أنك غير مهتمة بالوقت الذي تقضيه معه وستجدين أنه يسأل عنك دائماً.

4- تجنب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي

بالحديث عن كيفية جعل شخص ما يشعر بغيابي نجد أن تجنب الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي هو من أهم الحيل التي ستجعل الشخص الآخر يشعر بغيابك وستجد أنه عنك اسأل ويمكن القيام بذلك من خلال عدم نشر أو مشاركة أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب أو الفيسبوك.

5-تقليل ظهوره

يمكنك التقليل من ظهوره من خلال أخذ وقتك دائماً لأن ذلك سيجعله قلقاً وسيسأل عنك دائماً، لذلك عليك أن تشغلي نفسك بكل شيء حتى لا تتواصلي معه أو تراه، لكن لا تفعلي ذلك. تظاهري أنك تقصدين تجاهله حتى لا يضايقك.

6- التأخر في الرد عليه

إذا نجحت الحيل السابقة وقام بالسؤال أو التواصل معك، عليك أن تهدأ وتنتظر، وتأخذ الوقت الكافي للرد على رسائله أو مكالماته منه، لأن هذه الطريقة ستجعله يشعر بغيابك ويشتاق لرؤيتك.

يتساءل الكثير من الناس كيف أجعل شخص ما يشعر بغيابي، وخاصة بين أحبائه، فالحب هو أجمل شعور يمر به الإنسان في حياته، ومن الضروري أن تكون المشاعر والأحاسيس فيه متبادلة.