كيف تجعل برج العقرب يعود اليك؟ كيف أجعل برج العقرب يصالحني؟

كيف تجعل برج العقرب يعود اليك؟ كيف أجعل برج العقرب يصالحني؟

كيف تجعل برج العقرب يعود إليك؟ كيف أستطيع التوفيق بيني وبين رجل برج العقرب؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها الكثير من الأشخاص الذين يرتبطون بأشخاص من برج العقرب أو كانوا مرتبطين بهم، ولا يعرفون كيف يتصرفون بالشكل الصحيح لإعادة المياه إلى مجراها الطبيعي، وبالطبع لديهم معتقدات خاصة عن علامات الأبراج وخصائص الشخصيات في كل منها، ولذلك نشاركهم مفاتيح برج العقرب.

كيف تعيد برج العقرب إليك

تتميز العلاقات العاطفية بأنها كالأجواء التي تكون أحياناً هادئة ودافئة، تترك أطرافها في حالة من السعادة الغامرة، وتارة أخرى تنقلب وتحدث عواصف لا تسعد تلك الأطراف مع آخر حالة خاصة بالذكر، خاصة مع برج العقرب، ونعرف ما يمكن فعله لإعادته كما يلي:

1- الاعتذار في حالة الخطأ

إذا كنت من الذين طرحوا السؤال: كيف تجعل برج العقرب يعود إليك فأول نصيحة نقدمها لك هي المبادرة بالاعتذار؟ هذا إذا كان سبب الطلاق خطأ ارتكبته مع رجل أو امرأة برج العقرب.

تتميز شخصية برج العقرب بأنها لا تقبل الإهانة أو الإهانة لنفسها، ورغم أنها من أكثر الشخصيات تعلقاً بشركائها، إلا أنها بمجرد شعورها بأن هذا الشريك لا يعطيها قيمتها فإنها تفعل ذلك. لا تفكر مرتين قبل الرحيل، فالاعتذار هنا هو الحل.

2- اترك له مساحة

إذا كنت على علاقة بشخصية برج العقرب وحدث شيء خطير بينكما أدى إلى نهاية العلاقة، فأنت بحاجة إلى بعض الصبر إذا كنت تريده حقًا أن يعود إليك، ويمكنك ذلك افعل ذلك من خلال ترك مساحة له للتفكير بعناية والهدوء. فلا تثقلي عليه وتشعريه بأنه تحت ضغط، خاصة إذا طلب منك ذلك.

3- لا تفعلي شيئاً يغضبه

من المستحيل أن تكون قد انفصلت حديثاً عن برج العقرب وترغب جدياً في العودة إلى العلاقة مرة أخرى واستفزازه وإغضابه، مثلاً؛ التقرب من شخص آخر غيره أو نشر إشاعات عن خطوبتك ونحو ذلك، لأن بهذه الطريقة ستزيد الأمور سوءا وستبعده عنك لا تقربه منك.

4- غياب البصر لفترة

حسنًا، لقد أظهرنا في الفقرات السابقة بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تليين قلب شخصية برج العقرب حتى يعود إليك مرة أخرى، ولكن هنا سنخبرك بخدعة ستجعله الشخص المناسب لك التوفيق بينكما، أي أن تختفي عن الأنظار لفترة ولا تكون مرئية دائمًا كالمعتاد.

على سبيل المثال، يجب عليك التوقف عن مشاركة الرسائل والصور على مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتدت عليها.

هذه الحيلة فعالة مع الكثير من الأشخاص، خاصة إذا كنت متأكدًا من أن هذا الشخص يحبك حقًا. قد يكون سر فعاليتها أنك بفعلتك هذه ستوقظ خوفه منك وتجعله يتساءل إذا حدث لك مكروه بسبب ما حدث بينكما، بشكل عام هذه الحركة تجعل الشخص يفكر فجأة في الشخص الآخر،. وإذا كان يحبك سيبادر بالسؤال.

كيف تجعل برج العقرب يعود إليك؟ كيف أستطيع التوفيق بيني وبين رجل برج العقرب؟ ومن خلال مقالنا هذا، أجبنا على هذه الأسئلة بالتفصيل، موضحين أهم الطرق الفعالة التي يمكن من خلالها استعادة العلاقات مع أصحاب هذا البرج.