كيفية إنشاء متجر الكترونى على شوبيفاي (Shopify) الدليل الكامل

كيفية إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي الدليل الكامل هو موضوع يلامس أذهان الكثير من الأفراد لأن شوبيفاي من أكثر الأدوات استخداما وسهلة الاستخدام لأنه مصمم للمبتدئين الذين ليس لديهم متجر إلكتروني، وبالتالي، من خلال معرفة كيفية إنشاء متجر إلكتروني على Shopify.

كيفية إنشاء متجر إلكتروني على Shopify

يمكنك إنشاء متجر إلكتروني على Shopify باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل في Shopify عن طريق الوصول إلى الموقع الرسمي وإنشاء حساب.
  2. يبدأ إعداد متجرك عبر الإنترنت بضبط الإعدادات وتحميل المنتجات وإعداد الدفعات والشحن.
  3. يتم اختيار تصميم متجر Shopify الخاص بك من خلال قوالب مدعومة بالكامل، سواء المجانية أو المدفوعة.
  4. تحرير إعدادات Shopify يتضمن بعض التغييرات البسيطة التي يمكن أن تغير مظهر متجرك بشكل كبير.
  5. أضف منتجاتك إلى المتجر، واعرف كافة التفاصيل حول هذه المنتجات لتحسين محرك البحث.
  6. يتم أحيانًا اختيار بوابات الدفع التي تتقاضى نسبة صغيرة أو رسومًا ثابتة أو كليهما للسماح لك باستخدام خدمتها.
  7. احصل على متجرك الإلكتروني.
  8. أضف اسم النطاق لبدء تشغيل متجرك عبر الإنترنت.

مقدمة عن منصة شوبيفاي

منصة شوبيفاي هي منصة توفر خدمة الاشتراك لإنشاء متجر إلكتروني بسهولة مع إمكانية الوصول إلى لوحة إدارة سهلة الاستخدام حيث يمكن إضافة المنتجات ومعالجة الطلبات من خلال إدخال تفاصيل متجرك الإلكتروني.

أسعار الاشتراك في شوبيفاي

ومن خلال التعرف على كيفية إنشاء متجر إلكتروني على Shopify، يمكن القول أنه بالإضافة إلى النسخة التجريبية المجانية لاختبار الخدمة، تعمل Shopify على تقديم ثلاث خطط مختلفة، وهي Basic Shopify التي يبلغ اشتراكها 29 دولارًا، وShopify، وسعر اشتراكه 79 دولارًا، وAdvanced Shopify وسعر اشتراكه 299 دولارًا.

يبدأ معظم المالكين بخطة Shopify الأساسية، والتي يمكنها دعم المتاجر بإجمالي مبيعات يصل إلى 20000 دولار شهريًا. .

مع نمو المتجر، يمكنك الترقية إلى خطط شهرية أكثر تكلفة، ولكن لتوفير المال، يجب أن تبدأ المتجر بالإصدار التجريبي المجاني ثم خطة Shopify الأساسية.

اكواد خصم شوبيفاي

بعد النظر في كيفية إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي، يمكن القول أن شوبيفاي سهّلت توفير كوبونات الخصم للزوار، لأنه على الرغم من عدم وجود ربح كبير من كل عملية بيع، إلا أنها طريقة رائعة وهي نقل المخزون القديم كما يجعل المشترين يشترون الأشياء الرخيصة ويحفزهم على شراء المزيد.

يمكن إنشاء العديد من الخصومات المختلفة، مثل إمكانية تطبيق الخصومات على جميع المنتجات بسعر معين، أو تطبيق الخصومات على إجمالي حجم الطلب، مثل من ينفق أكثر من 100 دولار سيحصل على خصم 15%.

لذلك، يتم إنشاء خصومات متجرك الخاص من خلال الانتقال إلى لوحة تحكم Shopify، ثم الانتقال إلى الخصومات، ثم النقر فوق إنشاء خصم، ويمكنك بعد ذلك تعيين معلمات الخصم الفريدة الخاصة بك.

من خلال تعلم كيفية إنشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي، يمكن القول أن بدء متجر إلكتروني يعد تجربة مثيرة يمكن القيام بها في وقت قياسي من خلال جذب العديد من الزوار إلى الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *