عروض بنده من 24 وحتى 27 سبتمبر او حتى نفاذ الكمية Panda من مجلة بنده

عروض بنده في جميع الفروع وعبر بنده اون لاين. أفضل عروض باندا من 24 إلى 27 سبتمبر أو حتى نفاذ الكمية. بنده من مجلة بنده في جميع مدن المملكة العربية السعودية والتي تحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة من أقسام السلع الأساسية. لديهم أيضًا خصومات حصرية على أسعار جميع عمليات التسليم. سيارات ورحلات ومتنزهات وغيرها بأقل الأسعار في مدن المملكة المختلفة. تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل…

عروض باندا هايبر ماركت

خصومات خاصة

نقدم لكم اليوم خصومات مميزة جداً على أسعار الحليب السعودي طويل الأجل وجبنة الموزاريلا المبشورة من بريزيدن. كما يوجد خصم خاص على سعر جبنة فيلادلفيا كاملة الدسم وحليب نيدو كامل الدسم. الحليب الدهني الغني بالألياف، وعرض خاص على سعر الجبن. كريمي بوك وخصم إضافي على سعر زبدة لورباك غير المملحة وخصم خاص على سعر جبنة الكريمة المماثلة القابلة للدهن من ناداك وخصم خاص على سعر جبنة موزاريلا الرئيس وجبنة نادك المثلثة وخصم إضافي على سعر جبنة موتزاريلا الرئيس شرائح البطاطس. طازجة من إكسل.

بيع الباندا لفترة محدودة

عروض حصرية

عروض خاصة من بنده هايبر ماركت على أسعار جبنة الفلفل الأسود شبه الصلبة من ثيسالوس، خصم إضافي على سعر جبنة البحر الأبيض المتوسط ​​السادة من ثيسالوس، عرض خاص على سعر جبنة الموتزاريلا المبشورة من المراعي وخصم إضافي على سعر جبن الغنم من ساردو. متين، بالإضافة إلى أن هناك خصمًا على سعر كمأة ديليسيا القابلة للدهن من أرجيولاس، وخصمًا آخر على سعر شرائح الجبن من برايد برايد، وخصمًا آخر على سعر جبنة الموتزاريلا المبشورة من برايد.

عروض خاصة من بنده السعودية

عروض الباندا

واليوم عبر موقع ثقفني نقدم لكم تخفيضات خاصة على أسعار حلوى الفواكه من كاتلر وكذلك شوكولاتة كواليتي ستريت من ماكينتوش وخصم حصري آخر على سعر شوكولاتة إم آند إمز ومقرمشات الجبن والخضار من برقات ورقائق البطاطس. من Lay’s Stacks وخصومات إضافية على الأسعار كب كيك بحشوة الكريمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *