عاش مأساة عائلية.. مدرب الوداد يروي تفاصيل نجاته من زلزال المغرب

عاش عادل رمزي، المدير الفني المغربي للوداد، لحظات مرعبة جراء الزلزال الذي ضرب المغرب في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي.

وتولى النجم السابق تدريب الفريق البيضاوي في يوليو الماضي خلفا للبلجيكي سفين فاندنبروك.

وروى النجم السابق لفريق بي أس في أيندهوفن الهولندي، في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام هولندية، قصة نجاته من الزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي المغربية.

لقد فقدت عمتي

ينحدر من مدينة مراكش، حيث ولد عام 1997، قبل أن يغادرها عام 2007 ليبدأ مغامرته الاحترافية الأولى عند بوابة أودينيزي الإيطالي.

وكان رمزي، نهاية الأسبوع الماضي، في مسقط رأسه لزيارة عائلته، لكن هذه الزيارة تحولت إلى كابوس بسبب الزلزال المدمر.

وقال رمزي في مقابلة مع إذاعة إنبوراديو الهولندية: “في اللحظة التي كنت أستعد فيها للنوم، شعرت أن السرير يهتز بشكل قوي للغاية.. كان المبنى على وشك الانهيار”.

وتابع قائلا: “عائلتي المقربة، وتحديدا والدي وأمي وإخوتي وأخواتي، نجت من الزلزال. ومن ناحية أخرى، فقدت عمتي وأطفالها الذين كانوا يعيشون في منزل قديم في إحدى القرى على أطراف المدينة”. مدينة مراكش.”

واختتم النجم السابق مقابلته برسالة إيجابية: “لقد ساهمت هذه الكارثة الطبيعية في تعزيز حالة التضامن بين الشعب المغربي. يجب علينا مساعدة جميع الأفراد الذين تضرروا من هذا الزلزال المدمر لاستعادة حياتهم الطبيعية”.

من هو عادل رمزي؟

وخطف عادل رمزي الأضواء مع فريق الكوكب المراكشي، وهو ما فتح له أبواب الانضمام للجماعات السنية.

وتألق الأخير في نهائي كأس العالم للشباب، مما دخل بفضله في اهتمامات العديد من الأندية الرائدة في “القارة القديمة”.

بعد مغامرته الأولى في إيطاليا، انتقل رمزي إلى الدوري الهولندي، حيث ارتدى زي أندية آيندهوفن وويليم الثاني وتفينتي إنشيده مع ألكمار وأوتريخت ورودا.

بدأت مسيرة عادل رمزي التدريبية مع ناديه السابق آيندهوفن، حيث أدار فريقي تحت 17 سنة وتحت 20 سنة، بالإضافة إلى عمله كمدرب مساعد لرود فان نيستلروي في الفريق الأول.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *