طريقة عبقرية سحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة في دقيقتين

إحدى الخدمات التي تقدمها البنوك حيث أنه من الممكن سحب الأموال دون استخدام البطاقة. وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي طرحتها البنوك مؤخراً لتسهيل عملية سحب الأموال. كثير من الناس يفضلون هذه الخدمة نظرا لسهولة الدفع والأسهم حيث أنهم لا يحتاجون إلى بطاقة، فقط لديهم محفظة فودافون كاش أو محفظة أخرى.

شرح كيفية سحب المال من الصراف الآلي بدون بطاقة

تتيح لك المحافظ الإلكترونية سحب الأموال دون استخدام أي بطاقة، حيث تتميز هذه الخدمة بسهولة الاستخدام والراحة. ولتحقيق ذلك يجب اتباع الخطوات التالية

سنشرح لك الآن طريقة بسيطة وسهلة لسحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي بدون بطاقة. بداية يجب عليك توفير محفظة إلكترونية على الهاتف الذي تستخدمه، حيث أن وجود المحفظة يعتبر من المتطلبات الضرورية لإجراء هذه المعاملة.

  • ستحتاج بعد ذلك إلى التسجيل في تطبيق المحفظة الإلكترونية أو المحفظة الرقمية المتاحة لك. في الخطوة التالية، يمكنك تحديد خيارات الدفع المطلوبة، سواء كان الدفع نقدًا أو عبر ماكينة الصراف الآلي.
  • أدخل المبلغ المطلوب في المحفظة وأدخل كلمة المرور الخاصة بمحفظتك الإلكترونية. سيتم عرض رمز OTP على الشاشة وسيتعين عليك إدخاله في الحقل المخصص.
  • يجب عليك تحديد الخدمة التي تريدها من الخيارات المتاحة على الشاشة.
  • لاحقاً قم باختيار خيار السحب النقدي وأدخل رقم الهاتف المرتبط بالمنفذ الإلكتروني.
  • في الخطوة التالية قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالمحفظة الإلكترونية.
  • يجب طرحه بسرعة كبيرة لأنه سيتغير بسرعة بمرور الوقت
  • تحديد المبلغ النقدي المطلوب سحبه من المحفظة الإلكترونية.

شروط سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة

من أجل سحب مبلغ من المال من أجهزة الصراف الآلي، يتم تطبيق شروط معينة. وفي الخطوات التالية يجب على العميل الذي يريد سحب المبلغ من الصراف الآلي أن يكون لديه محفظة إلكترونية على هاتفه.
يجب أن تكون قد قمت بالتسجيل مسبقاً في التطبيق أو في المحفظة الإلكترونية.

أصبح فتح حساب مصرفي أسهل ويمكن القيام به عبر الإنترنت. في بعض الحالات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للبنك الذي تتعامل معه، وتنزيل نموذج الفتح، وملء جميع التفاصيل المطلوبة، وإرسال المستندات المطلوبة عبر الإنترنت. قد يُطلب منك زيارة فرع البنك في وقت لاحق لتقديم المستندات الأصلية والتوقيع على بعض المستندات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *