طريقة حجز تذكرة جدة بيير بموسم جدة الثاني 1443هـ المملكة العربية السعودية

الكثير من عشاق المغامرة يبحثون عن أكبر ملاهي متنقلة في البحر الاحمر، وكيفية حجز تذكرة دخول إلى أكبر ملاهي في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد ف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أكبر ملاهي متنقلة في البحر الاحمر، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل القيام بحجز تذكرة جدة بيبر ضمن فعاليات موسم جدة.

جدة بيير 2022

تعد جدة بيير من اكبر الملاهي متنقلة في البحر الاحمر، وتتميز أيضاً بوجود حوالي 39 لعبة حماسية وتعد هذه الألعاب عالمية غير عادية ترفع من مستوي الأدرينالين في الجسم مما تجعل الشخص مبسوط طوال الوقت، وتحتوي جدة بيير على مجموعة من المقاهي والمطاعم المتميزة، وتم الان عن جدة بيير من ضمن فعاليات موسم جدة الثاني 2022 وتم إطلاق جدة بيير في يوم 13 شوال من عام1443هـ،وفي هذا المقال لمؤجز الاخبار سنقوم بتوضيح طريقة شراء حجز تذكرة بشكل إلكتروني .

تعتبر الفعاليات التي ستقام في جدة بيير من أضخم الفعاليات التي ستقام في موسم جدة 2022 والتي سيتم إقامتها على كورنيش جدة، وتعد جدة بيير منطقة ألعاب تضم حوالي 39 لعبة بالإضافة إلى وجود أماكن راحة وإسترخاء للجميع الزوار كبار وصغار. وهي من أكبر ملاهي ترفيهية على شاطي البحر الاحمر وتحتوي علة مجموعة من الأانشطة الترفيهية المتميزة وذات فعاليات متنوعة على منطقتين وهي منطقة الحديقة الملونة ومنطقة أدرينالالاند.

قديهمك...تذاكر حفل ميريام فارس وفارس كرم ضمن حفلات موسم جدة قريباً

كيفية حجز تذكر جدة بيير 2022

تم إطلاق حجز التذاكر فعاليات موسم جدة الثاني من خلال الموقع الإلكتروني jeddahseason، ويمكنك عزيزي من حجز تذكرة جدة بيير لكي تتمكن من زيارتها والاستمتاع بجميع الإلعاب،يمكنك من أتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من حجز جميع التذاكر فعاليات موسم جدة الثاني 2022 بطريقة منظمة وإلكترونية وجاءت الخطوات عى النحو التالي :

  • أولا قم بالدخول إلى الموقع موسم جدة الثاني 2022 من خلال الرابط التالي .
  • ثانياً قم بعملية تسجيل الموقع بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ثالثاً قم بإختيار فعالية جدة بيير الذي يتم تفعيل رابط الحجز قبل إنطلاق موعد الفعالية.
  • رابعاً قم بالضغط على إحجز الأن واختيار عدد التذكر المراد شراءها ثم قم بالضغط على عملية الدفع .
  • خامساً ستقوم بتحديد نوع الدفع وتكون قم اتممت عملية الدفع بشكل إلكتروني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *