طريقة الدفع السريع شركة STC البحرين 2022

تسعي شركة الاتصالات أس تي سي في مدينة البحرين إلى تسهيل دفع الفواتير لذا قامت من إطلاق خدمة مفيدة وهي عبارة عن الدفع السريع STC، حيث يمكن عزيزي المواطن من الاستفادة من هذه الخدمة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة وذلك من خلال إتمام عملية الدفع الآمن والمريح الذي يتعلق بتسديد المبالغ المتعلقة بفواتير أس تي سي البحرين .

خدمة الدفع السريع في البحرين

حيث تعد خدمة الدفع السريع في مدينة البحرين من الوسائل الدفع الرقمية لأصحاب الأرقام مسبقة الدفع، وه من الخدمات السهلة والمرنة والأكثر أماناً وتختصر الكثير من الإجراءات والوقت من أجل دفع الفواتير المستحقة وشحن الرصيد بدلاً من توجه العميل بشكل مباشر إلى مركز خدمة العملاء في مملكة البحرين .

طريقة دفع السريع على موقع STC

يمكنك من خلال الخطوات التالية يمكنك من الدفع الفواتير الخاصة بك بشكل السريع على موقع شركة الاس تي سي، والخطوات جاءت على النحو التالي:

  • أولا الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة STC.
  • ثانياً قم باختيار التسديد السريع أو Quick pay ثم قم بإدخال الرقم المستخدم لكي تتمكن من دفع المستحقات او شحن أس تي سي مسبق الدفع .
  • ثالثاً قم بإعادة إدخال الرقم السابق في المستطيل الثاني، ثم قم بإدخال المبلغ الذي تريد تسديده من قائمة المبالغ التي يمكن اختيارها اثناء عملية الدفع.
  • رابعاً قم بتحديد طريقة الدفع المناسبة التي يسمح بعا الموقع سواء البطاقة الائتمانية او بطاقة الصراف الآلي .
  • خامساً سيتم توجهيك إلى صفحة جديد بها يوجد جميع التفاصيل لكي تتمكن من إتمام المعاملة الدفع وانه سيتم استلامها بنجاح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *