شركة سابتكو توضح خطوات استعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي 1445 وطرق التواصل

تزايدت في الآونة الأخيرة عمليات البحث للاستفسار عن مواعيد رحلات النقل الجماعي التي تقدمها سابتكو في المملكة، والتي يمكن إجراؤها إلكترونيا بسهولة حيث تعتبر الشركة من شركات النقل الرئيسية بالتعاون مع وزارة النقل السعودية. النقل ومن بين خدمات النقل العديدة التي تقدمها في جميع أنحاء ومحافظات المملكة، تشمل أيضًا تقديم العديد من الحافلات والمركبات، والتي وصل عددها حتى الآن إلى حوالي 4500 مركبة ذات طراز وأداء حديث. ولذلك تسهل الشركة على كافة المواطنين التعرف على مواعيد رحلات الشركة التي تتم من خلال موقع الشركة والتعرف أكثر على بعض الحافلات وبعض الخدمات التي تقدمها الشركة. جانبها.

تعرف على الجداول الزمنية لوسائل النقل العام

توفر سابتكو العديد من خدمات النقل والخدمات الإلكترونية الأساسية التي يحتاجها جميع المسافرين في المملكة للوصول إلى جميع أنحاء المملكة والعودة إلى مكان السفر. كما توفر الشركة العديد من الحافلات عالية الأداء مع بعض الخيارات الترفيهية. ويساعد ذلك على إتاحة بعض الوقت عند السفر حتى لا تشعر بالملل بسبب طول الرحلة. ولذلك تتيح سابتكو الاطلاع على مواعيد رحلات النقل العام لتحديد الأوقات المناسبة للمواطن للقيام برحلته دون الحاجة إلى الانتظار وإضاعة الوقت والوصول في الوقت المحدد للرحلة. وتتم هذه العملية من خلال بعض الخطوات التالية:

  • أدخل على الموقع الإلكتروني للشركة سابتكو.
  • يجب عليك تحديد الرحلة التي تريد طلبها.
  • قم أيضًا بالإشارة إلى مواقع المغادرة والوصول.
  • انقر فوق إظهار الجدول.
  • يتم عرض جميع الرحلات المطابقة للتواريخ المدخلة، من موقع المغادرة، من موقع الوصول، إلخ.
تعرف على الجداول الزمنية لوسائل النقل العام

بعض النصائح والإرشادات للمسافرين

تعمل الشركة دائمًا على بذل قصارى جهدها من أجل راحة الركاب وتحصل منهم على أفضل التقييمات وبعض العيوب من أجل تصحيحها وتحقيق أفضل خدمة وتحسين مستواها لضمان الوصول إلى رضا هؤلاء الركاب. وعليه فإن الشركة تقدم بعض النصائح للمسافرين ويمكننا مناقشة بعضها:

  • يجب أن يكون لدى جميع المسافرين جميع المستندات التي تثبت هويتهم، بما في ذلك بطاقات الهوية والتأشيرات وما إلى ذلك.
  • يجب على المسافرين الوصول قبل ساعة واحدة على الأقل من موعد المغادرة.
  • غير مدخن.
  • يمكن للركاب الحصول على استرداد ما يقرب من 65% من قيمة التذكرة إذا لم يستخدموا التذكرة.
  • هناك مقاعد أمامية تستخدم فقط للعائلات ومقاعد خلفية للشباب.

هذه بعض النصائح والإرشادات التي قامت الشركة بتجميعها لجميع المسافرين ليكونوا حذرين وحذرين حتى لا يتعرضوا للمسؤولية القانونية أو يبدأوا الرحلة دون استلام.

خطوات الاستعلام عن أسعار تذاكر النقل المحلي

عندما يعرف المسافر جداول رحلات النقل الجماعي التي تقدمها سابتكو فما عليه سوى الاستفسار عن الرحلة سواء كانت رحلة VIP أو غيرها، وسيتم تحديد سعر التذكرة على أساس مكان المغادرة والتاريخ. موعد الوصول الذي ذكره المسافر سابقاً، لتتيح الشركة فرصة معرفة سعر التذكرة. وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة واتباع ما يلي:

  • عليك أن تقرر من أين تبدأ وتصل.
  • تحديد وقت المغادرة الخاص بك.
  • سيتم عرض الرحلات وأسعارها، وكل ما عليك فعله هو تحديد السعر الذي يناسبك.
  • اضغط على تأكيد الحجز.
خطوات الاستعلام عن أسعار تذاكر النقل المحلي

طرق التواصل مع سابتكو

تضمن الشركة دائمًا رضا جميع المسافرين بحافلاتها. بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمة وتطوير الحافلات الخاصة بهؤلاء المسافرين من خلال التعرف على بعض الشكاوى والاقتراحات المقدمة منهم. ولذلك قامت الشركة بتخصيص رقم هاتف يمكن من خلاله التواصل مع فريق العمل الذي يقوم بالرد على كافة الشكاوى وغيرها على الرقم 8001249999.

ما هو الوزن المسموح به في وسائل النقل العام في سابتكو؟

أوضحت شركة سابتكو للنقل العام بالمملكة الوزن الذي يحمله الركاب أثناء عملية السفر من نقطة المغادرة إلى نقطة الوصول. لذلك، يسمح لكل تذكرة بقطع أمتعة تزن 75 كيلو جرامًا للبالغين، وقطع أمتعة للأطفال دون سن 12 عامًا، ويسمح للأطفال بحمل وزن 35 كيلوجرامًا.

يختار العديد من المسافرين حافلات النقل العام من سابتكو لما تتمتع به من العديد من الميزات المهمة التي تضمن الراحة والأمان أثناء السفر. كما أنها تحتوي على حمام متكامل ومكبرات صوت وتكييف وستائر على النوافذ ومآخذ للشحن. يمكنك شحن هاتفك المحمول أثناء القيادة عندما يكون مستوى الشحن منخفضًا للقيام بجميع الاتصالات والأشياء الأخرى.

تذاكر مخفضة للمستفيدين من برنامج إعزاز

تقدم سابتكو بعض التخفيضات على تذاكر السفر على رحلاتها، خاصة للمستفيدين من برنامج إعتزاز التابع لوزارة الدفاع السعودية وأسر شهداء الخدمة الوطنية، على رحلات رخيصة فقط من خلال المحطات والوكلاء، هذه التخفيضات متاحة عند تقديم بطاقة إعزاز وإثبات العلاقة مع ذويهم. شهيد الواجب .

يسري العرض على عائلات شهداء الدرجة الأولى وتشمل الأب والأم والابن والبنت والزوجة. العرض ساري أيضًا من خلال المحطات والوكلاء فقط لتقديم إثبات لمقدم الخدمة وبناءً على ذلك الخصم صالح للمسافر على رحلات العودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *