شركة “أبل” تطلق هاتف iPhone 12 mini ومميزاته

بدأت شركة “أبل” الأمريكية اليوم السبت، باستقبال الطلبات المسبقة لجهاز “iPhone 12 mini”، في أستراليا، والصين، وألمانيا، والهند، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وقررت الشركة شحن الهواتف التي تم طلبها مسبقاً، في 13 نوفمبر من الشهر الحالي.

مميزات هاتف  iPhone 12 mini

فقد وضحت شركة”أبل” أهم المميزات التي يوفرها هاتف iPhone 12 mini، حيث أنه يدعم نطاقات الجيل الخامس وبسعر منافس، و من هذه الميزات:
  1. يعد هاتف “iPhone 12 mini”، هو أصغر وأخف هاتف ذكي 5G في العالم، مع شاشة من الحافة إلى الحافة، كما يوفر إمكانية الشحن اللاسلكي.
  2. يقدم هاتف iPhone 12 mini، مقاس 5.4 بوصة تصميمًا جديدًا، وهو متوفر بـ5 ألوان جذابة، وهي: “الأزرق، الأخضر، الأسود، والأبيض، والأحمر.”
  3. يتناسب مع جميع تقنيات iPhone 12 في حجم صغير، ويوفر شاشة Super Retina كبيرة.
  4. يمتاز  بغطاء أمامي جديد من السيراميك Shield، أقوى من أي زجاج هاتف ذكي صنع على الإطلاق.
  5. يوفر إمكانية مقاومة الماء.
  6. يحمل الهاتف نظام جديد قوي للكاميرا المزدوجة مع كاميرا فائقة الاتساع، وكاميرا عريضة جديدة من 7 عناصر بفتحة ƒ / 1.6، وهي الأسرع على الإطلاق في آيفون، لتحسين الصور في الإضاءة المنخفضة ومقاطع الفيديو.
  7. يمتاز بشريحة A14 Bionic؛ التي تعتبر أسرع شريحة في أي هاتف ذكي، بينما توفر ميزات تصوير حاسوبي جديدة، من Smart HDR 3، إلى الوضع الليلي، وDeep Fusion على جميع الكاميرات، وغيرها.
  8. يدعم التقاط فيديو HDR مع Dolby Vision، بدقة 4K حتى 30 إطارًا في الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *