شاهد بالفيديو.. فيديو ضرب “عمرو دياب” لاحد المعجبين وأول رد رسمي منه!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعمرو دياب وهو يلكم أحد المعجبين، والذي قام فيه النجم المصري الملقب بالهضبة بضرب أحد المعجبين خلال حفل زفاف أقامته الفنانة، مما أثار غضب الوجه، مما جعل الشاب يقف في حالة صدمة من ردة الفعل . وفي هذا المقال على الموقع نقدم لكم كل ما يتعلق بمقطع فيديو أحد معجبيه وهو يضرب الهضبة، وأول رد رسمي له على الواقعة، وما هي العقوبة التي تنتظر النجم المصري.

فيديو عمرو دياب وهو يلكم أحد المعجبين

ظهر الفنان عمرو دياب، الملقب بالهضبة، وهو يلكم أحد جمهوره على وجهه خلال حفل زفاف أقامه الفنان. ويظهر المقطع شابا يحاول التقاط صورة مع عمرو دياب، لكنه استدار وقام بلكمه على وجهه سريعا، مما ترك الشاب في حالة صدمة من تصرف الهضبة.

وانتشر فيديو آخر من زاوية مختلفة للحادثة، يوضح أن رد فعل عمرو دياب جاء نتيجة محاولة الشاب التقاط صورة معه من خلال شد قميصه، مما أثار غضب الفنان وضربه على وجهه.

ردود الفعل على فيديو عمرو دياب وهو يضرب أحد معجبيه

وأثار مقطع فيديو له وهو يصفع الهضبة ضجة كبيرة بين جمهور ومحبي الهضبة، الذين عبروا عن استيائهم من تصرف النجم الكبير تجاه أحد المشجعين، فيما رأى البعض رد فعل عمرو على أن دياب مثل أي شخص عادي يمكن أن يشعر بالغضب. ، وليس من حق المعجبين مضايقة الفنانين من ملابسهم.

أول رد رسمي لعمرو دياب على فيديو ضرب أحد المعجبين

ولم يعلق دياب رسميا على الفيديو الذي ظهر فيه وهو يلكم أحد المعجبين، إلا أن بعض المصادر المقربة من دياب أشارت إلى ذلك هضبة وفوجئ بالضجة التي أحدثها الفيديو والحالة السيئة التي سببتها له الحادثة، فأصدر تعليماته لعدد من المقربين منه بالبحث عن الشاب الذي أطلق عليه النار في وجهه ليعتذر ويحصل على التعويض الذي يريده. لسلوكه.

قد تكون مهتمًا بـ:

أول رد رسمي لعمرو دياب على فيديو ضرب أحد المعجبين

حقيقة إحالة عمرو دياب للتحقيق

نفى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الأخبار التي انتشرت عن عقد النقابة اجتماعا لبحث واقعة ضرب عمرو دياب لأحد المعجبين والتي تم انتشارها عبر مقطع فيديو. وأكد المتحدث الرسمي أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول إحالة عمرو دياب للتحقيق، وأن النقابة لا تعقد اجتماعًا في هذا الشأن.

رد فعل الشاب الذي تعرض للضرب على يد عمرو دياب

وقال الشاب الذي ظهر في الفيديو وهو يضرب عمرو دياب، لأحد المعجبين، إنه فوجئ برد فعل النجم المصري الملقب بالهضبة، وأن ما فعله هو التقاط صورة معه لا أحد، كما فعل مع أحد عدد من النجوم، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يعمل في إحدى شركات تنظيم الحفلات.

كما أكد والد الشاب أن نجله لن يسكت عن حقه وسيصدر محضر شرطة بحق عمرو دياب، مطالبا بتعويضه عن الضرر النفسي الذي تعرض له. ودخل الشاب في حالة من الاكتئاب بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعه إلى عدم التفاعل مع أي شخص وعزل نفسه.

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على تفاصيل فيديو عمرو دياب وهو يضرب أحد المعجبين، وهو أول رد رسمي من الهضبة على الحادثة، وماذا كان رد فعل الشاب وعائلته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *