زوجي يطلب مني اتكلم ماذا أفعل؟

زوجي يطلب مني التحدث أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فهل هذا طبيعي أم يجب مراجعة طبيب مختص؟ فهل أتبعه في هذا الأمر أم أن الأمر خطأ؟ أشعر بالحيرة لأن العلاقة تطورت وأزيلت كل حواجز الخجل بيننا، ولا أعرف كيف أرضيه بهذه المطالب الغريبة، فأسألكم عنها وأتمنى أن أجد الإجابة التي توجهني إلى الطريق الصحيح .

زوجي يطلب مني أن أتحدث

عزيزتي.. لنوضح لكِ أن كل ما تمارسينه مع زوجك ما لم يتجاوز حدود المحرمات فهو حلال، وهذه الكلمات لا علاقة لها بالمحرمات، ومن حقه الاستمتاع. كيف يريد. يجب أن تعلم أن هذه الممارسة ليس لها قواعد، ولكل شخص الحق في الاستمتاع بها. مع زوجته كيف شاء، ما لم يطلب حراما. وإلا فمن حق الرجل أن يستمتع بك كما يريد.

هل يريد سماع بعض الكلمات أثناء الإيلاج؟ يريد منك أن تهمس ببعض الكلمات الإباحية في أذنه؟ لماذا لا تفعل ذلك؟ هل هو زوجك؟ ما العيب في طلبه الذي يدفعك إلى القول بأنه يحتاج إلى متخصص؟ لم يطلب شيئاً يتطلب ذلك، لكن مزاجه ينحرف في هذا الاتجاه، فاحرص على أن يفعل ما يريد ويشبع رغبته كما يريد.

وفيما يلي سنعرض لك طرقاً يمكنك من خلالها أن تفعلي ما يريد دون تجاوز الحدود التي وضعتها لنفسك معه، ودون الإساءة إلى الخجل والإحراج الذي تشعرين به في تلك اللحظات. وإليكم عزيزتي توضيحات للطرق التالية للحصول على المتعة عندما تشتكي من طلب زوجي مني الحديث:

1- الثناء على طريقة أدائه

لا يشعر الرجل برجولته في السرير إلا من خلال سماع كلمات تحفيزية من زوجته، والتي تبرز له مدى قوته وسيطرته عليها في السرير، لذا احرصي على مدح كل ما يفعله معك، فالقوة التي تصنعينه إياها. فالشعور بهذه الكلمات يشجعه على مواصلة العلاقة أطول فترة ممكنة.

2- عبر عن استمتاعك بالعلاقة

الحديث أثناء العلاقة لا يعني الإباحية إلى أقصى حد، لكن مجرد الحديث معه عن مدى استمتاعك بالعلاقة وما يفعله معك، كافي ليشعره أنك تريدين المزيد، وبالتالي يزيد من إثارته.

3- اطلب ما تريد

وبالطبع تختلف الممارسة في متطلباتها من شخص إلى آخر، ويريد الرجل أن يعرف ما تميل إليه زوجته سواء كان لمس أحد أجزاء جسدها أو سماع كلمات معينة، ويجب توضيح ذلك أثناء العلاقة. ، فاسألي عما تريدينه أثناء الجماع، وعندها سوف يستمتع بكلامك كثيراً ويشعر باندماجك.

4- التصويت

تقولين إن زوجي يطلب مني أن أتكلم، لكن يبدو من كلامك أنك لست على دراية كافية بكل ما تستطيعين أن تتكلمي به، هل تعلمين أنه ليس شرطا في هذا الطلب أن تنطقي بالكلام؟

ويكفي أن يسمع أصواتاً مثل الأنين، وصوت التنفس العالي في أذنه، وغيرها من الأصوات التي يجب أن تخرج بشكل عفوي نتيجة الوصول إلى أعلى مستوى من المتعة، فهذه الأصوات تساعده كثيراً في الاندماج وتوسيع العلاقة .

5- مدح مناطق الإثارة في جسده

انظري إلى الأماكن في جسده وامدحيها، وإذا كان لديه عضلات فتحدثي معه في السرير عن مدى قوته وكيف تشعرين أنه قادر على احتضانك وضمك إليه هكذا ترغبين وتحبين بسببه. هذا الجسم الجميل العريض الذي يلبي رغبتك في الاحتواء أثناء الممارسة.

تحدثي معه عن إعجابك ببعض الأماكن في جسده ومدى انبهارك بها، وحينها ستجدين تفاعلاً أكبر منه في السرير. هذه الكلمات ستسعد أذنيه وتجعله يرغب في الترفيه عنك أكثر حتى لا تتوقف عن مدح جماله وقوته.

6- السب والألفاظ البذيئة

يميل بعض الرجال إلى سماع بعض الشتائم في الأذنين عمليا، ولكن في سؤالك حول ما إذا كان من الضروري الذهاب إلى متخصص أم لا، تجدر الإشارة إلى أنه في تلك الحالة، إذا طلب منك إهانته، فهو يحتاج حقا متخصص، لأن هناك مشكلة نفسية يعاني منها. وهذا ما يجعله من الشتائم. وفي هذه الحالة يجب حلها والتعامل معها.

ولكن يمكنك استبدال ذلك بأن تأمريه بأمور معينة بحزم وقوة، كما يقول بعض الرجال أيضاً ويعتبرونها من أفضل ما يحفزهم.

7- استهدف الكلمات التي تثير اهتمامه

بالطبع لن تقولي إن زوجي يطلب مني أن أتحدث فجأة، ومن المؤكد أنه قد أوضح لك نوعية الكلمات التي يحبها في العلاقة، فاحرصي على قولها، لأنها بالتأكيد له الكثير من التحفيز، وإلا لما طلبهم منك على الإطلاق.

8- كن عفوياً وتجنب الحديث

بعض النساء مستعدات للحديث، لكنهن يتجنبن أنفسهن بسبب الخوف من الظهور بمظهر أكثر جرأة، حتى لو طلب منهن زوجها التحدث أثناء العلاقة.

فكن على طبيعتك ودع كلامك يخرج بشكل عفوي، لأن ذلك سيؤثر بشكل إيجابي على علاقتكما، وسيسيطر على مشاعركما في تلك اللحظة الشعور برغبتكما في بعضكما البعض، فلا تحرم نفسك وهو من الاستمتاع بكل ما هو موجود. لطيف في العلاقة.

أسباب طلب الحديث أثناء العلاقة الحميمة

لاحظت الكثير من النساء أن أزواجهن يطلبون التحدث أثناء العلاقة، ويتفاجأون بهذا الأمر، فيبحثون بقولهم زوجي يطلب مني التحدث لمعرفة ما السبب وراء ذلك وما يجب فعله في ذلك حالة طاعة الرجل أو معصيته، لذا سنوضح فيما يلي الأسباب التي تدفعه إلى طرح ذلك:

  • فهو يحفز الرجل على بذل المزيد من الجهد في العلاقة لتحقيق أعلى مستوى من المتعة. قادرة على إيصال الرجل إلى حد النشوة، لأنها تجبره على التخيل عن العلاقة، مما يساعده على الانتصاب بشكل أكبر وبالتالي يشجعه على الوصول إلى أعلى درجات النشوة.
  • إنه يشعر بالثقة نتيجة الثناء عليه في كثير من الأحيان.
  • يعرف من خلاله ما تريد المرأة أن تحققه لها، لأنه كما يحاول أن يحقق أعلى درجات النشوة، فإنه يريد أيضاً أن يحقق ذلك للمرأة، ويعلم أن ذلك لن يحدث إذا لم يفعل. تحقيق شيء كانوا يرغبون فيه.
  • وهذه الكلمات تدل على رضا المرأة وحبها له في الفراش معها واستمتاعها بما يحدث بينهما، أي أنها نوع من التعبير والتفاعل بينهما.
  • ويستخدم البعض ذلك نتيجة معاناتهم من بعض المشاكل النفسية التي تدفعهم للقيام بذلك، ولن يتضح هذا السبب إلا إذا استمتع الرجل بالشتائم والألفاظ الإباحية التي تسيء إليه.

زوجي يطلب مني أن أشم رائحته في العلاقة

السب كما اتفقنا من قبل يعبر عن مشكلة نفسية يمر بها الرجل، وقد لا يدرك بعض الرجال ذلك ويعتبرونه نوعاً طبيعياً وشائعاً من أنواع المتعة بينهم، فإذا كان عليك فعل ذلك عليك أن تفعل شيئاً تعرفه أشياء مهمة:

  • قد تراه يفعل ذلك في السرير، فهذا يعني أنه يشتمك أيضاً.
  • تأكدي من أن شخصيتك أنت وزوجك في السرير ليست من شخصياتكما الطبيعية في الحياة العامة.
  • ولكن اعلمي أيضاً أن هذه الإهانات ستجعله في الواقع أكثر جرأة معك، وسيتحدث معك بشيء من الصراحة ودون خجل، وهذا يعتمد على شخصيته، لذا كوني حذرة.
  • إذا شعرتِ بالخجل من فعل ذلك، فحاولي أن تكوني صادقة معه. كذلك، إذا كنت تخشى أن يشتمك في حياتك الطبيعية بعيدًا عن السرير، فعليك أيضًا أن تكون صادقًا معه، ولكن اعلم أن رغبته الملحة فيه في التفاعل معك بهذه الطريقة ستمنحه الكثير من المبررات، وأنت وحدك من يقبل أو يرفض.
  • لا تأخذ الإهانات في العلاقة على محمل شخصي، خاصة إذا حدثت مرة واحدة ولم تجد أنها أثرت على علاقتك الطبيعية بدون سرير، ثم تأكد أنها مجرد حالة مزاجية وليس أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *