زوجي يبيني البس مايوه –

زوجي يقول لي أن أرتدي ملابس السباحة فهل هذا حرام شرعا؟ ما الحل عندما يسألني زوجي أشياء غريبة؟ يعتقد عدد كبير من النساء أن الحياة الزوجية ما هي إلا جماع، ولا تشمل أي ممارسات أخرى، ولكن بعض الأمور في الحياة الزوجية التي تتناول الإجابة على كيفية إقناع زوجتي بارتداء ملابس السباحة وغيرها من هذه الأمور موضحة في المقالة التالية.

زوجي يصنع لي ملابس السباحة

ورداً على من يتساءلون عن الرجل الذي يريدهم أن يلبسوا المايوه، سنناقش بعض الأمور المتعلقة بالحياة الزوجية والتي لا علاقة لها بالعادات والقوالب النمطية.

ويميل بعض الرجال إلى التقدم والانحراف عن الصورة النمطية، لأنهم يطلبون من المرأة أن تخرج عما هو متعارف عليه، وأن تفعل كل ما هو قديم يحييه ويثيره الرجل صاحب الرغبة العالية في زوجته، كما كان الحال في بداية الزواج.

من الطرق التي يثير بها الرجل رؤية زوجته وهي ترتدي ملابس السباحة. فلا تتعدوا حدود الله ولا تصلوا إلى المحرمات.

ولذلك فإن المرأة التي ترتدي ملابس السباحة لزوجها تجعلها تستمتع بالعلاقة الجنسية معه أكثر، وهذا لا يقلل من قيمتها بأي حال من الأحوال، بل إن واجبها تجاه زوجها هو إرضائه وإشباع رغباته عندما يكون نعم، طالما فلا يجرها إلى طريق معصية الله بفعل ما يريد.

كيف أقنع زوجتي بارتداء المايوه؟

هناك بعض النساء تعترض على ارتداء الرجال لملابس السباحة، ولا يعرف السبب حتى الآن، ولكن من خلال مناقشة حالة زوجي يجعلني أرتدي ملابس السباحة، ومن خلال مقالنا نقدم بعض ما يجب على الرجل فعله لإقناع زوجته الزوجة، أي:

  • وعليه أن يتجنب تماماً الطلبات المباشرة، أي أن لا يسألها بقوله: “ضعيني في المايوه”.
  • رؤية صورة امرأة ترتدي ملابس السباحة أمامها على الهاتف، وإظهارها لها بالقول إن تلك الملابس ستبدو أفضل بكثير على جسمك وأنني أرغب في رؤيتها عليها.
  • وطلب منها ذلك بعد انتهاء العلاقة الحميمة وبعد أن أمضيا لحظات رائعة معًا، لتكون في هذا الوقت راضية عن زوجها وتحاول إرضائه بكل الوسائل لإسعاده.
  • اشترى لها هدية مفاجئة وطلب منها على الفور أن ترتديها دون سابق إنذار.

زوجي يسألني أشياء غريبة

وبعض النساء الأخريات تشتكي من الحياة الزوجية من طلب الزوج أشياء غريبة، مثل طلب الرجال الرقص، وأحيانا أخرى تأتي الشكوى في أن “أنا وزوجي نشتكي” أي أن الرجل يطلب من زوجته أن تلبس ملابس لا تناسبها. تفاجأت المرأة.

ويقول آخرون: “زوجي يحب أن أفعل هذا معه”، وآخرون يتحدثون عن أشياء أخرى يصعب على المرأة القيام بها، مثل أن زوجي يريد مني أن أتغزل به، وما إلى ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن العلاقة الجنسية بين الزوجين يجب أن تكون مرضية لكلا الطرفين، بحيث يشبع كل منهما رغبة الآخر في ممارسة الجنس، مما يجعله غير مستعد لارتكاب الأفعال المحرمة، سواء كان ذلك مشاهدة الأفلام الإباحية أو الخيانة.

ولذلك يجب على المرأة أن تفعل ما يريده الرجل، سواء في المواقف المختلفة أو مثيرات الرغبة كالملابس، أو الأفعال والأقوال المثيرة للرجل الذي يطلبها منها، بشرط ألا تغضب الله بما تفعله. سواء من الشتائم أو الجماع الشرجي، وعليها أن تحافظ على المودة التي أمر الله بها بين الزوجين أيضاً في العلاقة من خلال رفض العنف إذا طلب منها ذلك.

تجربتي في ارتداء ملابس السباحة لزوجي

وتفاجأت عندما طلب مني زوجي ارتداء المايوه، وعرضت مشكلتي على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي دون كتابة اسمي الحقيقي، “زوجي يقول لي البس المايوه”، لكن أكثر ما أدهشني هو أن الكثير من النساء يستخدمن المايوه. إلى ذلك.

وعلمت بعد ذلك أنه ليس محرماً شرعاً، ولكنه من التجارب الممتعة التي ترى فيها المرأة رغبة زوجها وغيرته عليها، فارتديته بأشكال عديدة، وكان أكثر ما أثار حماسته هو جداً الألوان الزاهية لم تكن له فقط في السرير، بل كان هناك العديد من المواقف الأخرى التي رآني فيها بملابس السباحة، لذلك رأيت حماسة فيه.

ثم تعلمت أن الجماع من أجمل ما يمكن أن تفعله المرأة مع زوجها، وأنه يحقق لها السعادة الزوجية الحقيقية ويشبع رغباته الجنسية.

اسمحوا لي أن أوضح لك أمراً آخر، وهو أن زوجي كان يشاهد الأفلام الإباحية ويرى النساء فيها بشكل مختلف عما كان يراني فيها وبملابس أكثر إثارة، لكن منذ أن حاولت إرضائه وإخضاعه في العلاقة، لقد توقف عن مشاهدة هذه الأفلام.

تشتكي من أن زوجي يطلب مني ارتداء ملابس السباحة بشكل عقابي، حتى تكون مصدر مساعدة وعزاء له دائمًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *