رقم مستشفى المانع الخبر للتواصل السعودية وطرق الحجز

ما رقم مستشفى المانع الخبر السعودية؟ ما هي طرق الحجز المختلفة التي يهتم مستشفى المانع الخبر بتوفيرها؟ مستشفى المانع الذي يقع في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية هو أحد المستشفيات الحكومية التي تهتم بتقديم العديد من الخدمات ولمعرفة رقم الاتصال بمستشفى المانع الخبر.

مستشفى المانع حكومي أم خاص؟ وهو أول مستشفى عام في القطاع الخاص في المنطقة الشرقية
متى يفتح مستشفى المانع العزيزية؟ الساعة الثامنة صباحا

مستشفى المانع هو أحد أكبر المستشفيات في المملكة العربية السعودية، يقع في مدينة الخبر. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الطبية العامة والرعاية المتخصصة والجراحة. في هذه المقالة سوف نقدم رقم الاتصال لمستشفى المانع الخبر المملكة العربية السعودية. وسنقدم أيضًا معلومات مفيدة أخرى حول المستشفى، على سبيل المثال. مثل موقعه وساعات العمل والخدمات التي يقدمها.

مستشفى المانع الخبر السعودية رقم الاتصال وطرق الحجز

يعتبر مستشفى المانع بمنطقة الخبر أحد المستشفيات السعودية التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين السعوديين في المنطقة الذين يترددون عليه بشكل منتظم. ومن أبرز خدماتها خدمة التواصل مع المستشفى والرقم الموحد الذي عملت على توفيره للجميع بشكل عام. هذا الرقم هو 920033440. . [ref]2023-06-27 https://almanahospital.com.sa/ [/ref]

طرق حجز موعد في مستشفى المانع بالخبر

وبعد أن تعرفنا على رقم اتصال المانع الخبر السعودي وطرق الحجز المتنوعة التي يهتم المستشفى بتوفيرها للمواطنين السعوديين في جميع أنحاء المنطقة والدولة لتسهيل الوصول إلى خدماته الطبية، فإن الطرق المختلفة المتاحة هي كما يلي:

أولاً: حجز موعد باستخدام رقم المستشفى

ويقدم رقمًا موحدًا خاصًا به، مما يساعد العديد من المواطنين السعوديين في التعرف على الخدمات الطبية المختلفة وحجزها. وتعتبر من أبرز الخدمات التي تعمل على تقديمها وهي خدمة تحديد موعد لزيارة المستشفى من خلال الرقم الموحد الخاص بها المقدم للمواطنين والزوار وهو الرقم: 920033440.

ثانياً: حجز موعد عبر تطبيق مستشفى المانع الخبر

يقدم مستشفى المانع بمنطقة الخبر عدد من الخدمات الطبية المختلفة أبرزها تطبيق المستشفى الذي يمكن من خلاله الحصول على كافة الخدمات الطبية المتنوعة ومن خدمات تطبيق المستشفى خدمة حجز المواعيد والتي يتردد عليها العديد من المواطنين و يهتم مرضى المستشفى بالتعرف عليه، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق مستشفى المانع على الأجهزة المحمولة، ويمكن تحميله على نظام أندرويد “من هنا”.
  2. يقوم المواطن بالدخول إلى التطبيق وكتابة كافة المعلومات المختلفة المتعلقة بالحساب من أجل تسجيل الدخول.
  3. يتم إدراج الرمز المرئي على الشاشة للفرد.
  4. ستتم مزامنة جميع البيانات المدخلة من خلال التطبيق ثم انقر فوق موافق.
  5. الضغط على خدمة المواعيد الموضحة في القائمة الرئيسية.
  6. حدد العيادة التي تريد الذهاب إليها.
  7. تحديد الاجتماع المناسب للفرد وتاريخ الاجتماع.
  8. الضغط على أيقونة حجز المواعيد الموجودة أسفل الشاشة.

مواعيد عمل مستشفى المانع

بعد التعرف على رقم الاتصال بمستشفى المانع الخبر السعودية وطرق الحجز سنتحدث الآن عن مواعيد العمل المختلفة لمستشفى المانع في المملكة العربية السعودية والتي تدخل عليها لحجز موعد وهي كالتالي:

  • يبدأ العمل في الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • تبدأ الفترة المسائية في المستشفى من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

تضم منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية عدداً من المراكز الطبية والمستشفيات المختلفة التي يرتادها الكثيرون، ومن أهمها مستشفى المانع بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *