رساله الى معلمتي قصيرة معبرة Pdf

رساله الى معلمتي قصيرة معبرة Pdf

رسالة قصيرة معبرة لمعلمتي من أسمى طرق التعبير عن الحب والتقدير والاحترام للمعلمين الذين يتعاملون مع طلابهم كالأم التي تحاول أن ترى أبنائها في أفضل الظروف وفي أعلى المناصب تقدم أجمل ما فيهم رسائل تحمل في قلوبهم الشكر والعرفان لهؤلاء المعلمين الفاضلين.

رسالة قصيرة ومعبرة إلى أستاذي

المعلمون هم الداعم الأول في حياة طلابهم، لأنهم يكافحون حتى يصبحوا ذوي أخلاق وعلم، حتى يتمكنوا من العمل في جميع الظروف. وفيما يلي مجموعة من الرسائل التي تشعر المعلم بالتقدير ولها مكانة كبيرة في نفوس الطلاب.

  • إلى أستاذي الفاضل أشكرك من كل قلبي على جهودك معنا، كما أشكر الله أن جعلك معلمنا لتكون الصعوبات على يديك سهلة كالماء المتدفق.
  • أود أن أعبر لك عن حبي وامتناني واعتزازي بأنك أستاذي وبالفعل ستبقى محفورة في ذاكرة عقلي وقلبي، وسأظل أقول للجميع أنني ذات يوم تعلمت من. أعظم معلم
  • أستاذنا الحبيب الذي كان تدريسه لنا من منطلق حبنا للعمل، لقد وصل إلينا شعورك، كما نأمل أن ننقل لك قدرًا بسيطًا مما نحمله لك في قلوبنا.
  • من علمني حرفاً قطعت معه عهداً، وسيبقى جمالك هالة حولنا، وهدوءاً يجلس في قلوبنا، وعلماً ينفعنا، اجعله في ميزانك مكتوباً يا معلمنا الفاضل .
  • وإلى المعلم الذي طالما نقل إلينا بالحب والكرم والعلم، نتقدم لك بالشكر على المجهودات التي بذلتها معنا، والاعتذار عن أي إجراء اتخذه أي منا ولم يرضيك عنا حبيبنا.

يمكنك تحميل رسالة قصيرة ومعبرة إلى معلمتي بصيغة PDF:

رسالة مؤثرة إلى أستاذي

وسنواصل تقديم رسالة قصيرة ومعبرة إلى معلمتي، تتضمن عدة رسائل كان لها أثر طيب لا ينسى في نفوس المعلمين:

  • قد نكون صغارًا بما يكفي لنتمكن من تقدير ما تفعله من أجلنا ومكافأتك عليه، أو فهم المعنى الحقيقي وراء كلماتك التحفيزية التي تستغرق منا وقتًا لفهمها، لكن قلوبنا لن تخطئ أبدًا وهي لا تفعل ذلك. لا تأخذ الوقت الكافي للتأكد من أنك المعلم الأقرب إليهم.
  • معلمتنا الحبيبة التي نشكرها كثيرا أنها لم تخلق حواجز ولم ترفع بيننا وبينها أسوار الخوف بل كانت دائما قريبة منا يوم تطير من أفكارنا ولكن الكثير من الحب سيفعلها يبقى لها تأثير كبير على القلب.
  • رائعة هي تدبيرات الله التي هي صورة من إحسانه التي تطمئن القلب وتطمئنه. هكذا أنت يا أستاذي.
  • إلى معلمتنا التي بذلت كل ما في وسعها لغرس الثقة والعزيمة والإرادة في قلوبنا يوما بعد يوم، لن نتذكر إلا تلك الابتسامة، التي ستكون حتما حافزا لنا حتى نحققها.

دعاء قصير لمعلمتي

ليس هناك رسالة قصيرة ومعبرة أفضل من الدعوات التي تملؤها السعادة بأن يتذكرها أحد بأكثر ما يحتاجه المرء في هذا العالم.

  • أسأل الله لك يا أستاذي أن يرزقك كل خير كما أحسنت إلينا، وأن يجعل لك السهل رفيقا في حياتك كما سهلت لنا الصعوبات، وأن يجعلنا رفقاء في حياتك. جنته كما أنعم علينا برؤيتك في الدنيا.
  • اللهم إني أسألك أن تجعل أستاذي من الصالحين الذين ترضاهم في الدنيا والآخرة، وأن تستخدمه في الخير ولا تستبدله، وأن تجزيه عن كل نقطة خير الجزاء. المعرفة التي تعلمناها منهم.

أسئلة مكررة

هل كتابة الرسائل تجعل المعلمين سعداء؟

وبالطبع تحبه الكثير من النساء لأنه ثمرة أعمالهن الصالحة.

ما هو البيت الشعري الذي قيل عن المعلمين والمعلمات؟

“قم إلى المعلم وأعطه الوقار”. وكان المعلم تقريبا رسولا.