رسائل صباح يوم عرفة 2023 بالصور.. صباح الخير مع دعاء يوم عرفة

رسائل صباح يوم عرفة بالصور. ويسارع الناس إلى إرسالها إلى أحبائهم وأهلهم وأصدقائهم، ليشاركوهم هذا اليوم المبارك في الأرض وفي السماء، الذين يريدون أن يدخلوا البهجة إلى قلوبهم، ويسعون بإلهامهم إلى تسجيلهم في دعائهم، حتى ولعل أحدهم يتقرب إلى الله ويقبل دعوته إلى عمل الخير. ولهذا فهو يشارك رسائل صباح الخير مع أدعية يوم عرفة.

رسائل صباحية يوم عرفة بالصور

نحن في صباح أحب يوم إلى الله، يوم عرفة المبارك في الأرض وفي السماء. ولا يفوتنا بدون رسائل صباح يوم عرفة مع الصور أيضا للأحباب على النحو التالي:

  • صباحكم معطر بذكر الله والأجر وإجابة الدعاء. أتمنى أن تكون من المقدر لهم أن تصل صلواتهم إلى السماء اليوم ويمطرون عليك غدا أمطار الرحمة. كل عام وأنتم بخير يا أحبائي.
  • في هذا الصباح المبارك، يوم عرفة، حيث تتوجه القلوب إلى ربها، وترجوه، وتؤمن به، وترجوا أن يستجاب دعاؤها، أهنئكم بالعيد أصدقائي، دمتم بخير.
  • صباح البشرى التي تسعد قلوبكم، وتتحقق الآمال التي طالما انتظرتها نفوسكم. عسى أن تكونوا مضطرين اليوم يا شعبي العزيز.

صباح الخير مع دعاء يوم عرفة

لمشاركة رسائل صباح عرفة بالصور، نواصل هذه السلسلة التي تعمل على توطيد العلاقات الطيبة بين الآخرين، مع صباح الخير مع عرفة على النحو التالي:

  • صباح الخير يا أهل الخير، دمتم بخير وبصحة جيدة. وأسأل الله عز وجل أن يجعل هذا اليوم بركة لقلوبكم وأهلكم وأن يسعد عنكم.
  • صباحكم بركة وعافية واطمئنان وراحة بال. كل عام وأنتم بخير يا أهل الخير. جعل الله عيدكم عيدين بتحقيق أمنياتكم.
  • صباح العفو والعافية والمغفرة. صباح جميل كابتسامتك. أسأل الله أن يثبت قلبي فيك، ويقوي أفكارك، ويريح عيونك، ويمنحنا فرصة زيارة منزله العام القادم.

رسائل يوم عرفة

تعتبر الرسائل الصباحية التي يراها الإنسان بمجرد أن يفتح عينيه من شخص محب ومهتم، من أسمى طرق توفيق الخواطر التي يمكن أن نقوم بها، وذلك من خلال إحدى الرسائل التالية:

  • صباح جميل يا أحبائي في يوم عرفة المبارك، الذي نرجو فيه من الله – ولن يخيب من أحسن ظنه – أن لا تغرب شمس عرفة مثل شموس كل أفكارنا لم تنشأ.
  • صباح الأمل واليقين برحمة الله، الذي نأمل به أن يرزقنا الله بكل خير من حيث لا نعلم ولا نتوقع، وأن يحفظ الله كل المحبة بيننا في العالمين.
  • سلام من قلبي العزيز إلى قلوبكم الطاهرة التي تبعث لكم بأرق التهاني، راجيا منكم التشجيع في مساعيكم، وأن لا تضلوا الطريق بعد الهداية، كونوا دائما أقرب وأقرب إليك إله.

رسائل استغفار يوم عرفة

في يوم عرفة، من بين الرسائل الكثيرة التي يتلقاها الناس من كل حدب وصوب، لا بد أن تتضمن حتما رسائل تطلب المغفرة عن خطأ ارتكبه صاحبه وأن يعود الماء إلى مجراه الطبيعي، ومن بين ونذكر منها ما يلي:

  • غدكم جنة ويقين بالرحمن، أسألها يوم عرفة أن تجعل قلوبكم طاهرة مني، وأن يزيل عنها أي حزن أو غضب يزرع فيها بفعل أو كلمة مني. أطلب منك أن تسامحني وأنت أهل لذلك.
  • كل عام وأنتم بخير يا أحبائي. وأرجو يوم عرفة أن أكون ضمن دعواتكم بالخير، وأن لا تذكرني ألسنتكم بدعاء مكروه، أو أن تحمل مني قلوبكم حزنا. لقد عرفناك من أجل الخير وأرجو أن يبقى ما بيننا.
  • صباح العفو ومغفرة الله عز وجل عليك وعلى جميع من ربط عفوه بمغفرة عباده. أتمنى أن لا تحرموني وأن تسامحوني إذا أظهرت لحظة ضعف. أتمنى لكم التوفيق أينما كان يا أهل الخير.
  • كل عام وأنتم بخير إلى الله الذي هو الأقرب والأعز. أرسل لك اعتذارًا عن كل الأشياء السيئة التي سببتها لك. أرجو أن تكون أهلاً للمغفرة، وألا يمر هذا اليوم المبارك بشيء ليس فيك حق. دمتم مع الله .

رسائل صباح يوم عرفة بالصور قد تبدو للوهلة الأولى مجرد كلمات لا تشبع جوعاً ولا تغني ولا تنفع أحداً، لكن ذلك خطأ تماماً. لأن رسالة بسيطة في تلك الأوقات العظيمة تبث البهجة والسعادة في القلب إذا تذكرنا أحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *