رابط مسابقة اليوم الوطني السعودي 93.. يمكنك من خلاله معرفة كافة الشروط

أعلنت أمانة الأحساء عن إطلاق المسابقة الوطنية الثالثة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية. تتميز المسابقة هذا العام بتصميم غير عادي يتضمن ثمانية مسارات مختلفة. وتشمل هذه المسارات البحث عن أفضل واجهة بناء، والاعتراف بالإنجازات المتميزة، واختيار أفضل مشاركة مجتمعية وتصوير أجمل لحظة بعدسات الكاميرا، والإبداع أكثر في تصوير الفيديو، وصنع أجمل اللوحات الفنية والأشغال اليدوية الرائعة وأجمل اللوحات في الخط العربي .

الشروط التي يجب توافرها في المشتركين

وأكد توضيح من الأمانة العامة أن هناك شروط وضوابط يجب على المشاركين الالتزام بها في هذه المسابقة الاستثنائية والتي ستوضحها المشاركات الاحتفال باليوم الوطني السعودي شعار الـ 93 هو “نحن نحلم ونحقق”. يجب أن تكون المشاركة مرتبطة مباشرة بمدينة الأحساء أو أحد معالمها البارزة. وتهدف المشاركة إلى تعزيز العمل التطوعي في مجالات مسابقة العمل التطوعي خلال احتفالاتها باليوم الوطني الـ93. يمنع المشاركة بأكثر من مقطعين من أفضل مقاطع الفيديو والصور. والأعمال الحرفية حيث يمكن تقديم عملين كحد أقصى.

مسابقة اليوم الوطني
اليوم الوطني

تتطلب المشاركة في مجالات الرسم الفني بالخط العربي والرسم التشكيلي أن يتم إنشاء الأعمال على إطار قماش مناسب متوسط ​​إلى كبير الحجم. يجب على المشاركين تقديم أعمالهم بحلول الموعد النهائي للمسابقة في 10 أكتوبر 2023. وأكدت الأمانة أنه سيتم تلقي التقديمات عبر الرابط الإلكتروني المخصص. للمسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

ونظمت الأمانة العامة المسابقة كمبادرة وطنية إلزامية بهدف تحفيز الأنشطة والفعاليات وجمع المواطنين في هذه المناسبة الوطنية المميزة. وتمثل هذه المسابقة تجسيداً لمشاعر الحب والوفاء والانتماء العميق التي يشعر بها المواطنون تجاه هذا الوطن الكريم وتوجيهاته الحكيمة حفظهم الله في قلوبهم.

أطلقت أمانة الأحساء مسابقة مميزة بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 93. هذه المسابقة في نسختها الثالثة وتغطي ثمانية مجالات مختلفة، تشمل التقدير والتكريم (أفضل واجهة مبنى، عمل تطوعي متميز، أفضل مشاركة مجتمعية، أجمل صورة، تصوير فيديو إبداعي، أفضل… لوحة فنية، أعمال يدوية متميزة) ).وأفضل لوحة بالخط العربي).

وفي مسابقة اليوم الوطني الـ 93، نتطلع إلى تشجيع الطلاب على مشاركة إبداعاتهم في خمسة مجالات مختلفة، كما هو موضح في الجدول أدناه.

تعلم المزيد عن مسابقة وقت الدولار.

من خلال المشاركة، تتمتع الجامعة بالحق الكامل في الاستخدام المناسب للمشاركات من خلال قنواتها الرسمية، وإذا لزم الأمر، مشاركة هذا المحتوى مع أطراف أخرى حسب الضرورة للمشاركة في المسابقة.