دعاء يوم عرفة لتحقيق الامنيات مكتوب 1443

ينتظر المسلمين في كل مكان بفارغ الصبر قدوم يوم عرفة، يوم عرفة الذي يعتبر أحد أفضل أيام العام عند الله عز وجل ان لم يكن أفضلهم، يكثر المسلمين في هذا اليوم العظيم من الطاعات والعبادات التي تقربهم من الله سبحانه وتعالى ومن هذه الطاعات الدعاء، فيكثف المسلمين من دعائهم في هذه اليوم المبارك، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم من موقع موجز الأخبار أدعية يوم عرفة لتحقيق الامنيات.

دعاء يوم عرفة لتحقيق الامنيات مكتوب 1443

  • يا رافع السموات والأرض يارب كل شيء وخالق كل شيء ومالك كل شيء يا رب استجب دعائنا وحقق امانينا.
  • اللهم اغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين وتب عليّ توبة نصوحًا لا أنكثها أبدأ وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبدًا.
  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم أغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم.
  • اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا.
  • اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا كبيرًا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *